| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#11 | |||
|
قوة السمعة: 202
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
كل سنة وانتي طيبة صوفي
وعقبال ال 100 سنة في طاعة الرحمن احر التهاني واطيب المتمنيات بمناسبة ها اليوم السعيد كلك ذوق وواحب وحيدة كالقمر ![]() ![]() ![]() |
|||
|
||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#12 | ||||
|
قوة السمعة: 452
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
كل عام وانتي بخير صفصف
عقبال 120 سنة يا رب |
||||
|
|||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#13 | ||||
|
قوة السمعة: 197
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
السلام عليكم
^^ شوفوا هالحظ يوم ميلادك بعز الامتحانات شو هالحط الحلوو هادا الله يعينا الهدية ان شا الله بعد المتحانات بشتريلك اياها هههه عقبال 120 سنة الله يسعدك دايما يا رب |
||||
|
|||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#14 | ||||
|
قوة السمعة: 197
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
||||
|
|||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#15 | ||||
|
قوة السمعة: 0
![]() |
كل عام وأنتِ بخير أختي
وأتمنى لكِ دوام الصحة والنجاح والسعادة |
||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#16 | |||||
|
قوة السمعة: 79
![]() ![]() ![]() |
كل عام وانتي الى الله اقرب
تقضيها في طاعة الرحمان ان شاء الله ربي ينجحك ويوفقك في دراستك وحياتك العلمية والعملية صفصف كبرتي بعااااااااااااااااام هههههههه حبيبتي والله احبك في الله يا غالية |
|||||
|
||||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#17 | |||||
|
قوة السمعة: 79
![]() ![]() ![]() |
وحيدة كالقمر قامت بالواجب يعطيك الصحة حنونة
|
|||||
|
||||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#18 | ||||
|
قوة السمعة: 545
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
كل عام وأنتي بخير
أقولها لكي على طرقتي بخواطري وابتساماتي بعيوني وابتهالاتي بروحي و تحركاتي بفجر يوما جديد في حياتي يوما أمسكت فيه القلم وازدادت كتاباتي كتبت على أوراقي بعض من كلماتي كلمات ليست كالكلماتي كلمات زرعة في أوراقي وتسقى من دمعاتي كلمات لوصف أحلى أيام حياتي يوما ابتسمت فيه الزهور وكان القمر في حالة من الذهول وصدمة من صدمات الكهول وفجأة ابتسم القمر بسرور لوجود من أحلى منه في الكون والبحور كل عاااااام وانتي بخير ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() كل سنة وانتي ساااااااااااااااااااالمة حبيبة قلبي.. |
||||
|
|||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#19 | |||||
|
قوة السمعة: 129
![]() ![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~][وحيدة كالقمر][~ السلام عليكم ورحمة الله الله يسعدلياكي يا آيووووش وما يحرمني منك يا رب عنجد خجلتيني ..بكرمك وززززءك إنشاءاالله أردلك يآآها في بفرحك يا رب ونجتمع سوآآ إزا مو بالدنيا بالجنة يا رب أنا مهما حكيت من حكي وحاولت أعبر عن مشاعري إتجاهك ..ما رح أقدر أعبر بس رح أحكي أنك أنسانة زووووء ونياآآل أحبابك فيكي والله بحسدهم عليكي ..نيآآل نننووش فيكي عرفت تختآآر الصديقة المناسبة غلبتيني بطيبتك وحكياتك الحلوووين وفرحت كتير أنو هآآآد أووول موووضووووع بخصني هآآآد سبيشل حيكووون وحيضل جوووآآت قلبي من وحدة عزيزة عليا وحبيتها الله يحفضك من كل مكرووووه يا رب والله .. أحبــــــــــــــــــــــــــــــــ ك في الله ..معزتك في قلبي باقية أردهآآآ وأنا جنبك ..في وقت عرسك ..آيووووشآآآآ أعطيكي .أحــــــلى بووووووسة لكي مني كل إحترآآم وتقدير .. آحبك ![]() ![]() :Sh ababSmile341:![]() إمووووووووآآآآآه |
|||||
|
||||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#20 | ||||
|
قوة السمعة: 197
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
كبري خطك
آخرتي رح البس نظارات |
||||
|
|||||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|