Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
كل سنة وأنتِ بخير [> حبيـــبتي صفصف ~ - الصفحة 2 - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات عامـة > قـصـر الضيآفة والإستقبآل > ملتقـــى الأحبــــة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-07-2010, 01:36 PM   #11
§عاشقة غزة§
..{ مـشــرفـــة }..
•●{ سـفـيـرة الأنـــآقــة ..الصورة الرمزية §عاشقة غزة§

قوة السمعة: 202 §عاشقة غزة§ is a splendid one to behold§عاشقة غزة§ is a splendid one to behold§عاشقة غزة§ is a splendid one to behold§عاشقة غزة§ is a splendid one to behold§عاشقة غزة§ is a splendid one to behold§عاشقة غزة§ is a splendid one to behold§عاشقة غزة§ is a splendid one to behold§عاشقة غزة§ is a splendid one to behold

افتراضي رد: كل سنة وأنتِ بخير [> حبيـــبتي صفصف ~

كل سنة وانتي طيبة صوفي
وعقبال ال 100 سنة
في طاعة الرحمن
احر التهاني
واطيب المتمنيات
بمناسبة ها اليوم السعيد
كلك ذوق وواحب وحيدة كالقمر
كل سنة وانتي طيبة صوفي وعقبال ال 100 سنة في

طاعة الرحمن احر التهاني واطيب المتمنيات بمناسبة ها اليوم السعيد
كلك ذوق وواحب وحيدة كالقمر رد: كل سنة وأنتِ بخير

[> حبيـــبتي صفصف ~





  اقتباس المشاركة
قديم 06-07-2010, 04:15 PM   #12
أبو يقين

.|[ رفـحآوي أصـيل ]|.
 
الصورة الرمزية أبو يقين
Real Madrid For Ever

قوة السمعة: 452 أبو يقين has a reputation beyond reputeأبو يقين has a reputation beyond reputeأبو يقين has a reputation beyond reputeأبو يقين has a reputation beyond reputeأبو يقين has a reputation beyond reputeأبو يقين has a reputation beyond reputeأبو يقين has a reputation beyond reputeأبو يقين has a reputation beyond reputeأبو يقين has a reputation beyond reputeأبو يقين has a reputation beyond reputeأبو يقين has a reputation beyond repute

افتراضي رد: كل سنة وأنتِ بخير [> حبيـــبتي صفصف ~

كل عام وانتي بخير صفصف

عقبال 120 سنة يا رب





على هذه الأرض ما يستحق الحياة
لا أفهم هذه المناورات•• لا افهم السياسة، لفلسطين طريق واحد وحيد هو البندقية•
بلال والله بحوبك
  اقتباس المشاركة
قديم 06-07-2010, 04:27 PM   #13
PaLeSt!Ne SouL
{ مُنايَ الــ جَ ــنّةَ ●•
 
الصورة الرمزية PaLeSt!Ne SouL
عندما تعتريني الأحزآن
أبحث عن انسان
يكون صديقا
يكون رفيقا
فلا أجد
ســوآك

PaLeStiNe FlOw

قوة السمعة: 197 PaLeSt!Ne SouL is just really nicePaLeSt!Ne SouL is just really nicePaLeSt!Ne SouL is just really nicePaLeSt!Ne SouL is just really nicePaLeSt!Ne SouL is just really nice

افتراضي رد: كل سنة وأنتِ بخير [> حبيـــبتي صفصف ~

السلام عليكم

^^

شوفوا هالحظ

يوم ميلادك بعز الامتحانات

شو هالحط الحلوو هادا


الله يعينا


الهدية ان شا الله بعد المتحانات


بشتريلك اياها هههه


عقبال 120 سنة

الله يسعدك دايما يا رب


  اقتباس المشاركة
قديم 06-07-2010, 05:37 PM   #14
PaLeSt!Ne SouL
{ مُنايَ الــ جَ ــنّةَ ●•
 
الصورة الرمزية PaLeSt!Ne SouL
عندما تعتريني الأحزآن
أبحث عن انسان
يكون صديقا
يكون رفيقا
فلا أجد
ســوآك

PaLeStiNe FlOw

قوة السمعة: 197 PaLeSt!Ne SouL is just really nicePaLeSt!Ne SouL is just really nicePaLeSt!Ne SouL is just really nicePaLeSt!Ne SouL is just really nicePaLeSt!Ne SouL is just really nice

افتراضي رد: كل سنة وأنتِ بخير [> حبيـــبتي صفصف ~

























  اقتباس المشاركة
قديم 06-07-2010, 06:09 PM   #15
الجراح النازفة
I ♥ SHABAB
 
الصورة الرمزية الجراح النازفة
أنا نفسي أجيلكـ ,, وأبكي في حضنكـ وأشتكيلكـ ,, تبقى في الجنة وأبقى خليلكـ
~ .. ح ــبيبي يا رسول الله .. ~
غريبــ ومركبي حيــران .. في بح ــر الدمــ ع والأح ــزان

قوة السمعة: 0 الجراح النازفة is an unknown quantity at this point

افتراضي رد: كل سنة وأنتِ بخير [> حبيـــبتي صفصف ~

كل عام وأنتِ بخير أختي
وأتمنى لكِ دوام الصحة والنجاح والسعادة

  اقتباس المشاركة
قديم 06-07-2010, 06:20 PM   #16
نسمة جزائرية
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية نسمة جزائرية
دنيآ مرة ليكــ مرة عليكــ

سآعة تاخذ وسآعة تعطيكــ

ماتخليش الهموم تدور بكــ بلآش الاحزآآآنــ
نحبك يا بلآدي العزيزة

قوة السمعة: 79 نسمة جزائرية is a jewel in the roughنسمة جزائرية is a jewel in the roughنسمة جزائرية is a jewel in the rough

افتراضي رد: كل سنة وأنتِ بخير [> حبيـــبتي صفصف ~

كل عام وانتي الى الله اقرب

تقضيها في طاعة الرحمان ان شاء الله

ربي ينجحك ويوفقك في دراستك وحياتك

العلمية والعملية

صفصف كبرتي بعااااااااااااااااام هههههههه

حبيبتي والله

احبك في الله يا غالية


من قِيثَآره تُؤبر ألبي
  اقتباس المشاركة
قديم 06-07-2010, 06:23 PM   #17
نسمة جزائرية
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية نسمة جزائرية
دنيآ مرة ليكــ مرة عليكــ

سآعة تاخذ وسآعة تعطيكــ

ماتخليش الهموم تدور بكــ بلآش الاحزآآآنــ
نحبك يا بلآدي العزيزة

قوة السمعة: 79 نسمة جزائرية is a jewel in the roughنسمة جزائرية is a jewel in the roughنسمة جزائرية is a jewel in the rough

افتراضي رد: كل سنة وأنتِ بخير [> حبيـــبتي صفصف ~

وحيدة كالقمر قامت بالواجب يعطيك الصحة حنونة


من قِيثَآره تُؤبر ألبي
  اقتباس المشاركة
قديم 06-07-2010, 06:49 PM   #18
عاشقة فلسطين..
..{ مـشــرفـــة }..
.:. يـآسمينـة فلسطين .:.
 
الصورة الرمزية عاشقة فلسطين..
أحيآناً تسّرحُ بآلتفكِير . .
ولآ توّقظُك سِوى دمعَة خرَجت مِن عينيكَ
دُون أن تشعُر ()
سأصمـت . . لـن أعــآتــب ! و لن أفـــرغ مـآ فـي قــلـبـــي .. لأنـي مهـمـا تـحـدثـت لـن يـفهـمـني ( أحـد ) . , !

قوة السمعة: 545 عاشقة فلسطين.. has a reputation beyond reputeعاشقة فلسطين.. has a reputation beyond reputeعاشقة فلسطين.. has a reputation beyond reputeعاشقة فلسطين.. has a reputation beyond reputeعاشقة فلسطين.. has a reputation beyond reputeعاشقة فلسطين.. has a reputation beyond reputeعاشقة فلسطين.. has a reputation beyond reputeعاشقة فلسطين.. has a reputation beyond reputeعاشقة فلسطين.. has a reputation beyond reputeعاشقة فلسطين.. has a reputation beyond reputeعاشقة فلسطين.. has a reputation beyond repute

افتراضي رد: كل سنة وأنتِ بخير [> حبيـــبتي صفصف ~

كل عام وأنتي بخير

أقولها لكي على طرقتي

بخواطري وابتساماتي

بعيوني وابتهالاتي

بروحي و تحركاتي

بفجر يوما جديد في حياتي

يوما أمسكت فيه القلم وازدادت كتاباتي

كتبت على أوراقي بعض من كلماتي

كلمات ليست كالكلماتي

كلمات زرعة في أوراقي

وتسقى من دمعاتي

كلمات لوصف أحلى أيام حياتي

يوما ابتسمت فيه الزهور

وكان القمر في حالة من الذهول

وصدمة من صدمات الكهول

وفجأة ابتسم القمر بسرور

لوجود من أحلى منه في الكون والبحور

كل عاااااام وانتي بخير

















كل سنة وانتي ساااااااااااااااااااالمة حبيبة قلبي..




  اقتباس المشاركة
قديم 06-07-2010, 07:19 PM   #19
sofy
.[ مـلـكـة المنتدى ].
 
الصورة الرمزية sofy
وأملْ . ليسَ يتّسعُ ...
فإنْ اقترنَ حُسنُ الظنّ بمحبّةِ الخَالقِ
ومعرفتهْ ازْدَهرتِ الأعَاجيبْ ..!
♥ أيُوووشْ يَ صَمْصُومْ قلبيِ فديتسْ ♥

قوة السمعة: 129 sofy will become famous soon enoughsofy will become famous soon enough

افتراضي رد: كل سنة وأنتِ بخير [> حبيـــبتي صفصف ~

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~][وحيدة كالقمر][~مشاهدة المشاركة في مثل هذا اليوم ..

ولدت غالية .. ولدت مبدعة .. ولدت ملكة ~

ومن حسن حظنا اختارت من منتدى شباب فلسطين .. عرشا ً لها

أبهرتنا بكلماتها الحسّاسة .. وأفرحتنا بمشاركاتها الصائبة .. وملأت أجواءنا بالنشاط والحيوية




طبعا ً عرفتم من هي !!
إنها صـــــوووووفـــــــي .. < أحبك في الله غاليتي >~




هنا، سنحت لي الفرصة أن أعبر لك ِ عن بعض ما يكنّه قلبي من حب تـجاهك 3>
كذا سطرتُ كلمات، زرعتها في أوراقي، سقيتها من حناني، لتثمر حبا بيني وبينك ,,


هيّا، إقتربي وأطفئي الشموع









هدايا الأعضاء ..








صفصف ..

كل عام وأنت ِ من الله أقرب وعن المعاصي أبعد ~

كل عام وانت صديقتي ..

كل عام وانت بخير ;)


...


open the card :D

http://www.synow.com/cards/create.php?card_id=540


happy birthday to you .. happy birthday to you
happy birthday 2 safsaf .. happy b-day 2 uuuuu


enjoy it ;)



السلام عليكم ورحمة الله
الله يسعدلياكي يا آيووووش وما يحرمني منك يا رب عنجد خجلتيني ..بكرمك وززززءك
إنشاءاالله أردلك يآآها في بفرحك يا رب ونجتمع سوآآ إزا مو بالدنيا بالجنة يا رب
أنا مهما حكيت من حكي وحاولت أعبر عن مشاعري إتجاهك ..ما رح أقدر أعبر
بس رح أحكي أنك أنسانة زووووء ونياآآل أحبابك فيكي والله بحسدهم عليكي ..نيآآل نننووش فيكي
عرفت تختآآر الصديقة المناسبة
غلبتيني بطيبتك وحكياتك الحلوووين
وفرحت كتير أنو هآآآد أووول موووضووووع بخصني
هآآآد سبيشل حيكووون وحيضل جوووآآت قلبي من وحدة عزيزة عليا وحبيتها
الله يحفضك من كل مكرووووه يا رب
والله ..

أحبــــــــــــــــــــــــــــــــ ك في الله ..معزتك في قلبي باقية

أردهآآآ وأنا جنبك ..في وقت عرسك ..آيووووشآآآآ أعطيكي .أحــــــلى بووووووسة

لكي مني كل إحترآآم وتقدير ..

آحبك

:Sh ababSmile341:

إمووووووووآآآآآه


؛




أنت إنْ تحبّني يا (الله).. فأنا أسْعد.
..{.
  اقتباس المشاركة
قديم 06-07-2010, 07:27 PM   #20
PaLeSt!Ne SouL
{ مُنايَ الــ جَ ــنّةَ ●•
 
الصورة الرمزية PaLeSt!Ne SouL
عندما تعتريني الأحزآن
أبحث عن انسان
يكون صديقا
يكون رفيقا
فلا أجد
ســوآك

PaLeStiNe FlOw

قوة السمعة: 197 PaLeSt!Ne SouL is just really nicePaLeSt!Ne SouL is just really nicePaLeSt!Ne SouL is just really nicePaLeSt!Ne SouL is just really nicePaLeSt!Ne SouL is just really nice

افتراضي رد: كل سنة وأنتِ بخير [> حبيـــبتي صفصف ~

كبري خطك


آخرتي رح البس نظارات


  اقتباس المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:59 PM.