![]() |
|
كل سنة وأنتِ بخير [> حبيـــبتي صفصف ~
في مثل هذا اليوم ..
ولدت غالية .. ولدت مبدعة .. ولدت ملكة ~ ومن حسن حظنا اختارت من منتدى شباب فلسطين .. عرشا ً لها أبهرتنا بكلماتها الحسّاسة .. وأفرحتنا بمشاركاتها الصائبة .. وملأت أجواءنا بالنشاط والحيوية طبعا ً عرفتم من هي !! إنها صـــــوووووفـــــــي .. <:icon26: أحبك في الله غاليتي :icon26:>~ هنا، سنحت لي الفرصة أن أعبر لك ِ عن بعض ما يكنّه قلبي من حب تـجاهك 3> كذا سطرتُ كلمات، زرعتها في أوراقي، سقيتها من حناني، لتثمر حبا بيني وبينك ,, هيّا، إقتربي وأطفئي الشموع :ShababSmile224: http://www.jaydeeliving.co.uk/images...%20candles.jpg http://files.shabab.ps/vb/images_cas...154445UqXZ.jpg http://www.extraaa.com/ims/pic.php?u=105wczkE&i=14876 هدايا الأعضاء .. http://files.shabab.ps/vb/images_cas...154446tOXk.jpg http://files.shabab.ps/vb/images_cas...154449bWtQ.jpg صفصف .. كل عام وأنت ِ من الله أقرب وعن المعاصي أبعد ~ كل عام وانت صديقتي .. كل عام وانت بخير ;) ... open the card :D http://www.synow.com/cards/create.php?card_id=540 happy birthday to you .. happy birthday to you happy birthday 2 safsaf .. happy b-day 2 uuuuu enjoy it ;) :ja25: |
رد: كل سنة وأنتِ بخير [> حبيـــبتي صفصف ~
كـــل عـــآم وانتي بخيـــر صوفيــــآ ~ وعقبــــآل ال120 سنــة ^^ يعطيكي العافية وحيدة |
رد: كل سنة وأنتِ بخير [> حبيـــبتي صفصف ~
كل عااااااااام وأنتي لله أقرب
تحياتي......... |
رد: كل سنة وأنتِ بخير [> حبيـــبتي صفصف ~
يآآآآي حفلة
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...154500hzSd.gif // http://files.shabab.ps/vb/images_cas...154500AFbN.jpg http://www.y1y1.com/data/media/721/y...-had%20(2).jpg حبيبتي صوفـــ sofy ـــــي كل عام وإنت بألف خير يارب ينعاد عليكي بالصحة والعافية وهدات البال وإن شاء الله بتكون من احلى سنينكhttp://files.shabab.ps/vb/images_cas...154502BLl2.gif وبتئضيها بطاعه لربنا ورضا الوالدين وكيف مابتحبي وعئبال مانحتفل فيكي معنا هون كل سنة :ShababSmile109: ماننحرم طلتك ياربhttp://files.shabab.ps/vb/images_cas...154503bzqr.gif :: وحيدة كالقمر مزوءه ياغالية ،، ماننحرم هالحلو ياعسل http://files.shabab.ps/vb/images_cas...154503tqat.gif |
رد: كل سنة وأنتِ بخير [> حبيـــبتي صفصف ~
من بعد إزنك وحيدة القمر
:: http://files.shabab.ps/vb/images_cas...154503oewc.gif http://files.shabab.ps/vb/images_cas...154504z0Z5.gif http://files.shabab.ps/vb/images_cas...1545043LI3.gif :ShababSmile109: |
رد: كل سنة وأنتِ بخير [> حبيـــبتي صفصف ~
كل عام اختي صوفي وانت بخير
كل عام وانت الى الله اقرب كل عام وزيادة في حسناتك عقبال 100 عام وان شاء الله امنياتك تتحقق في هذا العام ربنا يوفقك تحياتي |
رد: كل سنة وأنتِ بخير [> حبيـــبتي صفصف ~
. |
رد: كل سنة وأنتِ بخير [> حبيـــبتي صفصف ~
فتت ع القسم لأعملك موضوع لئيت أيوش عاملة,,
كل عام وانتي بألف خير وصحة وسلامة كل عام وانتي الى الله اقرب الله يوفئك وينجحك ان شاء الله تكون كل حياتك افراح وسعادة الله يوفئك للخير ولما يحب ويرضى عئبال العمر كلوا تقضي بطاعة الرحمن الله يعطيكي الف عافية اية موضوع حلو كتير ..~ |
رد: كل سنة وأنتِ بخير [> حبيـــبتي صفصف ~
عقبال 120سنه يا صوفيا
|
| الساعة الآن 10:09 AM. |
|
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas