Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - كل سنة وأنتِ بخير [> حبيـــبتي صفصف ~
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   ملتقـــى الأحبــــة (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=55)
-   -   كل سنة وأنتِ بخير [> حبيـــبتي صفصف ~ (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=115474)

~][وحيدة القمر][~ 06-07-2010 12:41 AM

كل سنة وأنتِ بخير [> حبيـــبتي صفصف ~
 
في مثل هذا اليوم ..

ولدت غالية .. ولدت مبدعة .. ولدت ملكة ~

ومن حسن حظنا اختارت من منتدى شباب فلسطين .. عرشا ً لها

أبهرتنا بكلماتها الحسّاسة .. وأفرحتنا بمشاركاتها الصائبة .. وملأت أجواءنا بالنشاط والحيوية




طبعا ً عرفتم من هي !!
إنها صـــــوووووفـــــــي .. <:icon26: أحبك في الله غاليتي :icon26:>~




هنا، سنحت لي الفرصة أن أعبر لك ِ عن بعض ما يكنّه قلبي من حب تـجاهك 3>
كذا سطرتُ كلمات، زرعتها في أوراقي، سقيتها من حناني، لتثمر حبا بيني وبينك ,,


هيّا، إقتربي وأطفئي الشموع :ShababSmile224:

http://www.jaydeeliving.co.uk/images...%20candles.jpg

http://files.shabab.ps/vb/images_cas...154445UqXZ.jpg

http://www.extraaa.com/ims/pic.php?u=105wczkE&i=14876



هدايا الأعضاء ..


http://files.shabab.ps/vb/images_cas...154446tOXk.jpg

http://files.shabab.ps/vb/images_cas...154449bWtQ.jpg



صفصف ..

كل عام وأنت ِ من الله أقرب وعن المعاصي أبعد ~

كل عام وانت صديقتي ..

كل عام وانت بخير ;)


...


open the card :D

http://www.synow.com/cards/create.php?card_id=540


happy birthday to you .. happy birthday to you
happy birthday 2 safsaf .. happy b-day 2 uuuuu


enjoy it ;)
:ja25:

أبومجاهد 06-07-2010 12:46 AM

رد: كل سنة وأنتِ بخير [> حبيـــبتي صفصف ~
 
كـــل عـــآم وانتي بخيـــر صوفيــــآ ~

وعقبــــآل ال120 سنــة

^^

يعطيكي العافية وحيدة


الأسيرة المجندة 06-07-2010 12:48 AM

رد: كل سنة وأنتِ بخير [> حبيـــبتي صفصف ~
 
كل عااااااااام وأنتي لله أقرب

تحياتي.........

.. ليآل ~ 06-07-2010 02:30 AM

رد: كل سنة وأنتِ بخير [> حبيـــبتي صفصف ~
 
يآآآآي حفلة

http://files.shabab.ps/vb/images_cas...154500hzSd.gif

//


http://files.shabab.ps/vb/images_cas...154500AFbN.jpg

http://www.y1y1.com/data/media/721/y...-had%20(2).jpg

حبيبتي صوفـــ sofy ـــــي

كل عام وإنت بألف خير يارب

ينعاد عليكي بالصحة والعافية وهدات البال

وإن شاء الله بتكون من احلى سنينكhttp://files.shabab.ps/vb/images_cas...154502BLl2.gif

وبتئضيها بطاعه لربنا ورضا الوالدين وكيف مابتحبي

وعئبال مانحتفل فيكي معنا هون كل سنة :ShababSmile109:

ماننحرم طلتك ياربhttp://files.shabab.ps/vb/images_cas...154503bzqr.gif



::

وحيدة كالقمر

مزوءه ياغالية ،، ماننحرم هالحلو ياعسل http://files.shabab.ps/vb/images_cas...154503tqat.gif

.. ليآل ~ 06-07-2010 02:35 AM

رد: كل سنة وأنتِ بخير [> حبيـــبتي صفصف ~
 
من بعد إزنك وحيدة القمر

::



http://files.shabab.ps/vb/images_cas...154503oewc.gif

http://files.shabab.ps/vb/images_cas...154504z0Z5.gif

http://files.shabab.ps/vb/images_cas...1545043LI3.gif




:ShababSmile109:

HaSHeM, 06-07-2010 03:09 AM

رد: كل سنة وأنتِ بخير [> حبيـــبتي صفصف ~
 
كل عام اختي صوفي وانت بخير


كل عام وانت الى الله اقرب

كل عام وزيادة في حسناتك


عقبال 100 عام

وان شاء الله امنياتك تتحقق في هذا العام


ربنا يوفقك


تحياتي

دمع المطر 06-07-2010 09:47 AM

رد: كل سنة وأنتِ بخير [> حبيـــبتي صفصف ~
 
حبيبـــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــتي صوفـــــــــــــــــــــــــي

كل عام و شهر واسبوع ويوم وساعة ودقيقة وثانية وجزء من الثانية و .... وانت بألف خير يا عمري

والله العظيم هلأ هلأ جيت من المدرسة كنت ناوية أنا كمان أحطلك موضوع بس آية عملت الواجب

http://files.shabab.ps/store/1/1006070733500FmV.gif

http://files.shabab.ps/store/1/100607073350kR0c.gif

http://files.shabab.ps/store/1/100607073350uSnI.jpg

http://files.shabab.ps/store/1/1006070735515aUc.gif

http://files.shabab.ps/store/1/100607073551DQIW.jpg

http://files.shabab.ps/store/1/100607073551eQPE.gif

http://files.shabab.ps/store/1/1006070735537FDA.gif

http://files.shabab.ps/store/1/100607073553oyYr.gif

http://files.shabab.ps/store/1/100607073553CYs1.jpg

http://files.shabab.ps/store/1/100607073522izau.gif

http://files.shabab.ps/store/1/100607073522WBi8.jpg

http://files.shabab.ps/store/1/100607073522mBp6.jpg

http://files.shabab.ps/store/1/10060707360136IK.jpg

خليلي ئطعة من الجتوه ،،يلا كل واحد يجيب صحنه معه ،،اذا خلص الجتوه مو ذنبي
حبيبة ألبي صوفي ان شاالله العمر كله وعئبال ما نشوفك برفسورة ئـــــــــــد
الدنيا

اسراء

.:.!دموع الرحيل!.:. 06-07-2010 11:32 AM

رد: كل سنة وأنتِ بخير [> حبيـــبتي صفصف ~
 
.

.

صــوفــي .. حبيبة قلبـي http://shabab.ps/vb/images/icons/Shabab6.gif

عقبآال المية سنـة يا قمـر تقضيهم بطآعة ربنا

وما ننحرم منك يا مشآغبـة :ShababSmile7:

كـل عآم وأنت ِ إلى الله أقـرب حبيبتي :icon26:


- -

مآ ننحرم أيـــوش :s (19):

PaLeStiNe FlOwEr 06-07-2010 12:47 PM

رد: كل سنة وأنتِ بخير [> حبيـــبتي صفصف ~
 
فتت ع القسم لأعملك موضوع لئيت أيوش عاملة,,

كل عام وانتي بألف خير وصحة وسلامة

كل عام وانتي الى الله اقرب

الله يوفئك وينجحك

ان شاء الله تكون كل حياتك افراح وسعادة

الله يوفئك للخير ولما يحب ويرضى


عئبال العمر كلوا تقضي بطاعة الرحمن


الله يعطيكي الف عافية اية

موضوع حلو كتير ..~

[ عاشقة الرسول ] 06-07-2010 01:13 PM

رد: كل سنة وأنتِ بخير [> حبيـــبتي صفصف ~
 
عقبال 120سنه يا صوفيا


الساعة الآن 10:09 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas