| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#11 | |||||
|
قوة السمعة: 129
![]() ![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~][وحيدة كالقمر][~ السلام عليكم ورحمة الله الله يسعدلياكي يا آيووووش وما يحرمني منك يا رب عنجد خجلتيني ..بكرمك وززززءك إنشاءاالله أردلك يآآها في بفرحك يا رب ونجتمع سوآآ إزا مو بالدنيا بالجنة يا رب أنا مهما حكيت من حكي وحاولت أعبر عن مشاعري إتجاهك ..ما رح أقدر أعبر بس رح أحكي أنك أنسانة زووووء ونياآآل أحبابك فيكي والله بحسدهم عليكي ..نيآآل نننووش فيكي عرفت تختآآر الصديقة المناسبة غلبتيني بطيبتك وحكياتك الحلوووين وفرحت كتير أنو هآآآد أووول موووضووووع بخصني هآآآد سبيشل حيكووون وحيضل جوووآآت قلبي من وحدة عزيزة عليا وحبيتها الله يحفضك من كل مكرووووه يا رب والله .. أحبــــــــــــــــــــــــــــــــ ك في الله ..معزتك في قلبي باقية أردهآآآ وأنا جنبك ..في وقت عرسك ..آيووووشآآآآ أعطيكي .أحــــــلى بووووووسة لكي مني كل إحترآآم وتقدير .. آحبك ![]() ![]() :Sh ababSmile341:![]() إمووووووووآآآآآه |
|||||
|
||||||
| اقتباس المشاركة |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|