Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
خطوات ..فوق أرصفةٍ بارده - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات أدبية > منتدى الشعر و الخواطر > منتـــدى ما نقل من الشعر والخواطر

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-02-2007, 12:26 PM   #1
خضر الندى
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 7 خضر الندى will become famous soon enough

افتراضي خطوات ..فوق أرصفةٍ بارده

خطوةٌ أولى .. ومازالت إنارةُ الأرصفةِ خافته ... جاهدت حبّ البقاء .

ريشةُ فنانٍ رسمتْ
بعضاً من تلك الخطواتْ

رسمتْ درباً
سيطول العُمرُ لنكملهُ
وصفيرَ الريحِ
على عتباتِ أزقتِها

وجنون الليلِ ..
سيثملُ .. يقرعَ كأساً تلو الآخر

ومازالتْ ترسِمُ
تستنزفُ وجهَ الفجر المشرق

لن تقوى إلهي تلك الريشه
وهْيَ مسلوبةَ إراده

لن تقوى أن لا ترسِمَ
على وجه الريح شقاوه
حين تُغازلُ أُرجوحةَ أطفالٍ هُجرتْ

وتذوبُ كثلجٍ
في خصلةِ شعرِ الحسناءِ
وتُسافرُ حتى تبتعد الطُرقاتْ

لن تقوى
أن لاتجعلَ في دربِ الخطواتْ
صفحاتٌ تملؤها العثراتْ
.

لربما سنحتاجُ ألفيّةً أخرى لخطوةٍ جديده .

هل لي بسؤال ...!!!

وهلْ لي أن أرقُصَ فوق الغيمِ
كقطرةِ ماءٍ تتدلى
وتنسابُ برفقٍ فوق الأرضِ
كجدول ماءٍ
يقتُلُهُ غضبُ الصحراءْ

وتخبو خجلاً
حين الشمسُ تناظرُها

هل لي أن أكتبَ
في طولِ الليل حكايه
سيذكُرُها وجهُ التاريخِ
وتُخلِّدُ أمجاد الأبطال

معذرةً ...
هل لي بسؤال .. !!!
كيفَ العيدُ يهاجرُ
ولايَطرِقُ بابي
وأنا كالطيرِ ..
أحلّقُ .. أُناظرهُ

وأعودُ على الأغصانِ لأشدو
أٌهاجرُ أُفقاً كتبتْ كل الأقلامِ
على راحتهِ
يا إبن الأرضِ
دوامَ الفرحِ محال

كيفَ ولا زالَ الموجُ يلاطمُني
ولا أرتسمُ كبسمةِ فرحٍ
يضحكُها الأطفال
.
قال أحدهم ذات مره ..
إن لم تكن طبيباً .. فلا تغامربلمس جراحات الآخرين
لأنك إن لم تقدر على شفائِها فسوف تدميها .

مقولةَ عاقل أم فكرةَ مجنون ؟؟؟


اذا لم تكن طبيباً ... فلا تغامر بلمس جراحاتي الاخرين ... لانك ان لم تقدر على شفائها سوف تدميها .
  اقتباس المشاركة
قديم 01-02-2007, 12:36 PM   #2
لطفي الياسيني
I ♥ PALESTINE

قوة السمعة: 0 لطفي الياسيني has a reputation beyond reputeلطفي الياسيني has a reputation beyond reputeلطفي الياسيني has a reputation beyond reputeلطفي الياسيني has a reputation beyond reputeلطفي الياسيني has a reputation beyond reputeلطفي الياسيني has a reputation beyond reputeلطفي الياسيني has a reputation beyond reputeلطفي الياسيني has a reputation beyond reputeلطفي الياسيني has a reputation beyond reputeلطفي الياسيني has a reputation beyond reputeلطفي الياسيني has a reputation beyond repute

افتراضي رد: خطوات ..فوق أرصفةٍ بارده

اخي خضر الندى ابدعت شعرا دمت بخير
  اقتباس المشاركة
قديم 01-02-2007, 07:36 PM   #3
أبو يقين

.|[ رفـحآوي أصـيل ]|.
 
الصورة الرمزية أبو يقين
Real Madrid For Ever

قوة السمعة: 452 أبو يقين has a reputation beyond reputeأبو يقين has a reputation beyond reputeأبو يقين has a reputation beyond reputeأبو يقين has a reputation beyond reputeأبو يقين has a reputation beyond reputeأبو يقين has a reputation beyond reputeأبو يقين has a reputation beyond reputeأبو يقين has a reputation beyond reputeأبو يقين has a reputation beyond reputeأبو يقين has a reputation beyond reputeأبو يقين has a reputation beyond repute

افتراضي رد: خطوات ..فوق أرصفةٍ بارده

شكرا الك رفيقة على الكلمات الحلوة واهلا بك في منتدانا الرائع




على هذه الأرض ما يستحق الحياة
لا أفهم هذه المناورات•• لا افهم السياسة، لفلسطين طريق واحد وحيد هو البندقية•
بلال والله بحوبك
  اقتباس المشاركة
قديم 01-02-2007, 09:20 PM   #4
جيفارا*نابلس
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية جيفارا*نابلس

قوة السمعة: 174 جيفارا*نابلس is a splendid one to beholdجيفارا*نابلس is a splendid one to beholdجيفارا*نابلس is a splendid one to beholdجيفارا*نابلس is a splendid one to beholdجيفارا*نابلس is a splendid one to beholdجيفارا*نابلس is a splendid one to behold

افتراضي رد: خطوات ..فوق أرصفةٍ بارده

خضر ابدعت ولك احترامي

كلماتك تلد جوا مفعما بالخيال




آنـيـن الـقـلــب
بـآقــي فـي قـلـوبـنــآ رغــم كـل شــي :)

بـنـت فـلـسـطـيـن الـمـجـروحـة اعــذريـنـي عـلـي حـمــل تـوقـيـع آخــي سـآلــم :)
  اقتباس المشاركة
قديم 01-02-2007, 11:03 PM   #5
انسانه ثانيه
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 0 انسانه ثانيه will become famous soon enough

افتراضي رد: خطوات ..فوق أرصفةٍ بارده

حلوة كلماتك خضر الندى
  اقتباس المشاركة
قديم 01-02-2007, 11:25 PM   #6
ادهم اللداوي
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية ادهم اللداوي

قوة السمعة: 164 ادهم اللداوي has much to be proud ofادهم اللداوي has much to be proud ofادهم اللداوي has much to be proud ofادهم اللداوي has much to be proud ofادهم اللداوي has much to be proud ofادهم اللداوي has much to be proud ofادهم اللداوي has much to be proud ofادهم اللداوي has much to be proud ofادهم اللداوي has much to be proud ofادهم اللداوي has much to be proud of

افتراضي رد: خطوات ..فوق أرصفةٍ بارده

كلمات حلوة وقوية وموزونة بجد يسلمو خيي على الابداع


  اقتباس المشاركة
قديم 01-03-2007, 11:05 AM   #7
خضر الندى
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 7 خضر الندى will become famous soon enough

افتراضي رد: خطوات ..فوق أرصفةٍ بارده

اشكركم واشكر كلماتكم الرائعة والمعبرة
واقول لك يا ابا يقين انا رفيق وليسة رفيقة.
تحيات خضر الندى


اذا لم تكن طبيباً ... فلا تغامر بلمس جراحاتي الاخرين ... لانك ان لم تقدر على شفائها سوف تدميها .
  اقتباس المشاركة
قديم 01-03-2007, 11:15 AM   #8
أبو يقين

.|[ رفـحآوي أصـيل ]|.
 
الصورة الرمزية أبو يقين
Real Madrid For Ever

قوة السمعة: 452 أبو يقين has a reputation beyond reputeأبو يقين has a reputation beyond reputeأبو يقين has a reputation beyond reputeأبو يقين has a reputation beyond reputeأبو يقين has a reputation beyond reputeأبو يقين has a reputation beyond reputeأبو يقين has a reputation beyond reputeأبو يقين has a reputation beyond reputeأبو يقين has a reputation beyond reputeأبو يقين has a reputation beyond reputeأبو يقين has a reputation beyond repute

افتراضي رد: خطوات ..فوق أرصفةٍ بارده

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خضر الندىمشاهدة المشاركة اشكركم واشكر كلماتكم الرائعة والمعبرة
واقول لك يا ابا يقين انا رفيق وليسة رفيقة.
تحيات خضر الندى


متاسفين على الزعاج يا رفيق متاسفين ومشاركتك رائعة والى الأمام




على هذه الأرض ما يستحق الحياة
لا أفهم هذه المناورات•• لا افهم السياسة، لفلسطين طريق واحد وحيد هو البندقية•
بلال والله بحوبك
  اقتباس المشاركة
قديم 01-03-2007, 01:02 PM   #9
صرخة أنثى
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية صرخة أنثى

قوة السمعة: 49 صرخة أنثى will become famous soon enough

افتراضي رد: خطوات ..فوق أرصفةٍ بارده

رائع ولا اجد كلمات توصل حق روعة كلماتك ,,,,,,,,,,,,,,,,,موفق
  اقتباس المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:38 PM.