Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - خطوات ..فوق أرصفةٍ بارده
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتـــدى ما نقل من الشعر والخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=64)
-   -   خطوات ..فوق أرصفةٍ بارده (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=32170)

خضر الندى 01-02-2007 12:26 PM

خطوات ..فوق أرصفةٍ بارده
 
خطوةٌ أولى .. ومازالت إنارةُ الأرصفةِ خافته ... جاهدت حبّ البقاء .

ريشةُ فنانٍ رسمتْ
بعضاً من تلك الخطواتْ

رسمتْ درباً
سيطول العُمرُ لنكملهُ
وصفيرَ الريحِ
على عتباتِ أزقتِها

وجنون الليلِ ..
سيثملُ .. يقرعَ كأساً تلو الآخر

ومازالتْ ترسِمُ
تستنزفُ وجهَ الفجر المشرق

لن تقوى إلهي تلك الريشه
وهْيَ مسلوبةَ إراده

لن تقوى أن لا ترسِمَ
على وجه الريح شقاوه
حين تُغازلُ أُرجوحةَ أطفالٍ هُجرتْ

وتذوبُ كثلجٍ
في خصلةِ شعرِ الحسناءِ
وتُسافرُ حتى تبتعد الطُرقاتْ

لن تقوى
أن لاتجعلَ في دربِ الخطواتْ
صفحاتٌ تملؤها العثراتْ
.

لربما سنحتاجُ ألفيّةً أخرى لخطوةٍ جديده .

هل لي بسؤال ...!!!

وهلْ لي أن أرقُصَ فوق الغيمِ
كقطرةِ ماءٍ تتدلى
وتنسابُ برفقٍ فوق الأرضِ
كجدول ماءٍ
يقتُلُهُ غضبُ الصحراءْ

وتخبو خجلاً
حين الشمسُ تناظرُها

هل لي أن أكتبَ
في طولِ الليل حكايه
سيذكُرُها وجهُ التاريخِ
وتُخلِّدُ أمجاد الأبطال

معذرةً ...
هل لي بسؤال .. !!!
كيفَ العيدُ يهاجرُ
ولايَطرِقُ بابي
وأنا كالطيرِ ..
أحلّقُ .. أُناظرهُ

وأعودُ على الأغصانِ لأشدو
أٌهاجرُ أُفقاً كتبتْ كل الأقلامِ
على راحتهِ
يا إبن الأرضِ
دوامَ الفرحِ محال

كيفَ ولا زالَ الموجُ يلاطمُني
ولا أرتسمُ كبسمةِ فرحٍ
يضحكُها الأطفال
.
قال أحدهم ذات مره ..
إن لم تكن طبيباً .. فلا تغامربلمس جراحات الآخرين
لأنك إن لم تقدر على شفائِها فسوف تدميها .

مقولةَ عاقل أم فكرةَ مجنون ؟؟؟

لطفي الياسيني 01-02-2007 12:36 PM

رد: خطوات ..فوق أرصفةٍ بارده
 
اخي خضر الندى ابدعت شعرا دمت بخير

أبو يقين 01-02-2007 07:36 PM

رد: خطوات ..فوق أرصفةٍ بارده
 
شكرا الك رفيقة على الكلمات الحلوة واهلا بك في منتدانا الرائع

جيفارا*نابلس 01-02-2007 09:20 PM

رد: خطوات ..فوق أرصفةٍ بارده
 
خضر ابدعت ولك احترامي

كلماتك تلد جوا مفعما بالخيال

انسانه ثانيه 01-02-2007 11:03 PM

رد: خطوات ..فوق أرصفةٍ بارده
 
حلوة كلماتك خضر الندى

ادهم اللداوي 01-02-2007 11:25 PM

رد: خطوات ..فوق أرصفةٍ بارده
 
كلمات حلوة وقوية وموزونة بجد يسلمو خيي على الابداع

خضر الندى 01-03-2007 11:05 AM

رد: خطوات ..فوق أرصفةٍ بارده
 
اشكركم واشكر كلماتكم الرائعة والمعبرة
واقول لك يا ابا يقين انا رفيق وليسة رفيقة.
تحيات خضر الندى

أبو يقين 01-03-2007 11:15 AM

رد: خطوات ..فوق أرصفةٍ بارده
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خضر الندى (المشاركة 416706)
اشكركم واشكر كلماتكم الرائعة والمعبرة
واقول لك يا ابا يقين انا رفيق وليسة رفيقة.
تحيات خضر الندى


متاسفين على الزعاج يا رفيق متاسفين ومشاركتك رائعة والى الأمام

صرخة أنثى 01-03-2007 01:02 PM

رد: خطوات ..فوق أرصفةٍ بارده
 
رائع ولا اجد كلمات توصل حق روعة كلماتك ,,,,,,,,,,,,,,,,,موفق


الساعة الآن 02:57 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas