| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 7
![]() |
خطوةٌ أولى .. ومازالت إنارةُ الأرصفةِ خافته ... جاهدت حبّ البقاء .
ريشةُ فنانٍ رسمتْ بعضاً من تلك الخطواتْ رسمتْ درباً سيطول العُمرُ لنكملهُ وصفيرَ الريحِ على عتباتِ أزقتِها وجنون الليلِ .. سيثملُ .. يقرعَ كأساً تلو الآخر ومازالتْ ترسِمُ تستنزفُ وجهَ الفجر المشرق لن تقوى إلهي تلك الريشه وهْيَ مسلوبةَ إراده لن تقوى أن لا ترسِمَ على وجه الريح شقاوه حين تُغازلُ أُرجوحةَ أطفالٍ هُجرتْ وتذوبُ كثلجٍ في خصلةِ شعرِ الحسناءِ وتُسافرُ حتى تبتعد الطُرقاتْ لن تقوى أن لاتجعلَ في دربِ الخطواتْ صفحاتٌ تملؤها العثراتْ . لربما سنحتاجُ ألفيّةً أخرى لخطوةٍ جديده . هل لي بسؤال ...!!! وهلْ لي أن أرقُصَ فوق الغيمِ كقطرةِ ماءٍ تتدلى وتنسابُ برفقٍ فوق الأرضِ كجدول ماءٍ يقتُلُهُ غضبُ الصحراءْ وتخبو خجلاً حين الشمسُ تناظرُها هل لي أن أكتبَ في طولِ الليل حكايه سيذكُرُها وجهُ التاريخِ وتُخلِّدُ أمجاد الأبطال معذرةً ... هل لي بسؤال .. !!! كيفَ العيدُ يهاجرُ ولايَطرِقُ بابي وأنا كالطيرِ .. أحلّقُ .. أُناظرهُ وأعودُ على الأغصانِ لأشدو أٌهاجرُ أُفقاً كتبتْ كل الأقلامِ على راحتهِ يا إبن الأرضِ دوامَ الفرحِ محال كيفَ ولا زالَ الموجُ يلاطمُني ولا أرتسمُ كبسمةِ فرحٍ يضحكُها الأطفال . قال أحدهم ذات مره .. إن لم تكن طبيباً .. فلا تغامربلمس جراحات الآخرين لأنك إن لم تقدر على شفائِها فسوف تدميها . مقولةَ عاقل أم فكرةَ مجنون ؟؟؟ |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#2 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اخي خضر الندى ابدعت شعرا دمت بخير
|
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#3 | ||||
|
قوة السمعة: 452
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
شكرا الك رفيقة على الكلمات الحلوة واهلا بك في منتدانا الرائع
|
||||
|
|||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#4 | |
|
قوة السمعة: 174
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
خضر ابدعت ولك احترامي
كلماتك تلد جوا مفعما بالخيال |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#5 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
حلوة كلماتك خضر الندى
|
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#6 | |
|
قوة السمعة: 164
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
كلمات حلوة وقوية وموزونة بجد يسلمو خيي على الابداع
|
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#7 | |
|
قوة السمعة: 7
![]() |
اشكركم واشكر كلماتكم الرائعة والمعبرة
واقول لك يا ابا يقين انا رفيق وليسة رفيقة. تحيات خضر الندى |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#8 | ||||
|
قوة السمعة: 452
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
|
||||
|
|||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#9 | |
|
قوة السمعة: 49
![]() |
رائع ولا اجد كلمات توصل حق روعة كلماتك ,,,,,,,,,,,,,,,,,موفق
|
|
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|