| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#21 | |||
|
قوة السمعة: 10
![]() |
ودي اكتب لك أكثر وأكثر
ودي أمدلك شرايين قلبي وعليها بشوق لك اعبر يا عمري الغالي هدايا يا فرح يومك وكل أيامك معايا مبروك بالسنة مره مبروك بالشهر يوم مبروك عليك العيد وأضوي لك أيامي دوووم ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
|||
|
||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#22 | |||||
|
قوة السمعة: 129
![]() ![]() |
|
|||||
|
||||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#23 | |||||
|
قوة السمعة: 129
![]() ![]() |
|
|||||
|
||||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#24 | |||||
|
قوة السمعة: 129
![]() ![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليـــــــــــــال الله يسعدك يا رب ..حبيبتة قلبي والله .. جد أنك زووووووووووووء وعسل وأنت بألف خير ما أنحرم منكن أحلى أعضاء والله إنشاءاالله الله يفتحها عليكي ليوووووش حبيبتي ويفرحك عن قريب يا رب .. والله فرحت فيكي ويسلمووو على الميوووزك الحلووو متلك حيـــــــــــــــاتي تسلميلي .
|
|||||
|
||||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#25 | |||
|
قوة السمعة: 50
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 4 ( الأعضاء 4 والزوار 0)
PaLeStiNe FlOwEr*, ~][وحيدة كالقمر][~+ امل بتسألني وين اختفوا البنات؟؟ هلأ عرفت طلعتوا هون وتاركينا لحالنا |
|||
|
||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#26 | |||||
|
قوة السمعة: 129
![]() ![]() |
|
|||||
|
||||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#27 | |||||
|
قوة السمعة: 57
![]() ![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sofy السلام عليكم ورحمة الله الله يسعدلياكي يا آيووووش وما يحرمني منك يا رب عنجد خجلتيني ..بكرمك وززززءك إنشاءاالله أردلك يآآها في بفرحك يا رب ونجتمع سوآآ إزا مو بالدنيا بالجنة يا رب أنا مهما حكيت من حكي وحاولت أعبر عن مشاعري إتجاهك ..ما رح أقدر أعبر بس رح أحكي أنك أنسانة زووووء ونياآآل أحبابك فيكي والله بحسدهم عليكي ..نيآآل نننووش فيكي عرفت تختآآر الصديقة المناسبة غلبتيني بطيبتك وحكياتك الحلوووين وفرحت كتير أنو هآآآد أووول موووضووووع بخصني هآآآد سبيشل حيكووون وحيضل جوووآآت قلبي من وحدة عزيزة عليا وحبيتها الله يحفضك من كل مكرووووه يا رب والله .. أحبــــــــــــــــــــــــــــــــ ك في الله ..معزتك في قلبي باقية أردهآآآ وأنا جنبك ..في وقت عرسك ..آيووووشآآآآ أعطيكي .أحــــــلى بووووووسة لكي مني كل إحترآآم وتقدير .. آحبك ![]() ![]() :Sh ababSmile341:![]() إمووووووووآآآآآه حبيبة قلبي صوفي واجبنا والله .. كل الكلام اللي قلته نابع من قلبي والله .. أحبك الله الذي أحببتني فيه ~ ومرّة تانية كل عام وانت بألف خير .. الله يجعلها سنة خير يا رب السنة القادمة تكون أحلامك قد تحققت .. وطموحاتك قد توسّعت وتجدّدت وانتي كمان يتهنوا أصدقائك بك .. إنسانة ذات شخصية فريدة من نوعها 3> المهم يكون الموضوع عجبك يا قلبي أحببت أن يكون مميزا حتى يليق بك .. يآآ مميزة إنتي ^^الله يسعدك انتي كمآآن صفصف .. (K) |
|||||
|
||||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#28 | |||||
|
قوة السمعة: 129
![]() ![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دمع المطر ههههههههههههه حبيبتــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــي أنت أنت معذوووووووووورة من دوووون الكل ..وبعدين أنا لعرفك ..حبيبتة الصوووفي الله لا يحرمني منك يا رب يا عمري لا تخافي مافي حدآآ يآآكل من هالكيك .. يلا يلا قال صحووون .. مالت يا كديمتي أنت ..شوو بحبك أنا |
|||||
|
||||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#29 | ||||
|
قوة السمعة: 115
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
صوووفي صفصف صفصوووف
كل عآم وإنتِ بألف خيير يآرب و إن شآء اللهـ عئبآل ال 1000 سنهـ يآرب تقضيهم طآعة ربنآ ورضآه و غن شآء اللهـ بتكون سنة خيير عليكِ و تتحقق كل أحلآمك وأمآنيكِ فيهأ و عئبآل مآ نشوفك عرووسهـ ونفرح فيكِ ![]() .. ![]() .. وحيدة يعطيكِ ألف عآفيهـ صآحبة وآجب ومآ بتقصريي ![]() |
||||
|
|||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#30 | ||||
|
قوة السمعة: 115
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
|
||||
|
|||||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|