| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() ![]() ![]() ![]() |
|
|
|
|
#2 | ||||
|
قوة السمعة: 50
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
مشكور أخي ابن فلسطين
|
||||
|
|||||
|
|
#3 | |
|
قوة السمعة: 67
![]() |
دائما رائع بكلماتك
|
|
|
||
|
|
#4 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() ![]() ![]() ![]() |
مشكووور اخي محمود علي مرورك
مشكووورة اختي فرح علي مرورك دائما اروع |
|
|
|
#5 | |
|
قوة السمعة: 784
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
كلام جميل و احساس اجمل
و الاجمل من الاتنين دول معنا الكلام و الاروع من التلاته دول معايشتك ليهم و بس بجد حلو اوي اوي و اوي كمان |
|
|
||
|
|
#6 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() ![]() ![]() ![]() |
تسلمي اختي نور اليقين علي مرورك الدائم علي كتاباتي واحيكي علي طلتك المبدعه والراقيه
ولك مني التحيه اختي |
|
|
|
#7 | |
|
قوة السمعة: 61
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ان كان الماضي به ذكرى لا تنسى فالحاضر بحد ذاته ..
ذكرى لن تنسى .. / ابن فلسطين كلماتك تعيد للذاكرة ذكريات قد تناسيناها .. والذي لا انساه أن أقول لك سلمت اناملك.. اقبل مروري السريع .. فينيسيا |
|
|
||
|
|
#8 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() ![]() ![]() ![]() |
اختي فينيسا ابدعتي في تلك الكلمات القليله
الا انها دخلت القلب من غير نقاش انني اقبل مرورك الا كلماتي فلك تحيتي اختي علي ابداعك الرائع |
|
|
|
#9 | |
|
قوة السمعة: 199
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ابن فلسطين:
قد رحل الماضي ..ولكن لم ترحل ذكرياته فكلما انار القمر ليلة مظلمة ...حلت بعيني دمعة حزن شريدة من وهج الاحساس في داخلي ..وعمق الاسى وكأنها انتفاضة الروح ..وهزات الكيان واليــــــــوم حين نتذكر الماضي ..يحل الشتاء بغيمة سوداء ثقيلة فلا يمكن ان نغيرها ..او نصلح تعابيرها ولا تقل لنجعلها حكاية جديده تبدأ من اليوم ولا تنتهي لك مني ..كل الاحترام بحق انت رائع بما تبوح به اشتاق دوما لعطر حرفك اطلالة منك ..مميزة تقديري.. |
|
|
|
#10 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() ![]() ![]() ![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملكة الرومانـسية ابن فلسطين:
قد رحل الماضي ..ولكن لم ترحل ذكرياته فكلما انار القمر ليلة مظلمة ...حلت بعيني دمعة حزن شريدة من وهج الاحساس في داخلي ..وعمق الاسى وكأنها انتفاضة الروح ..وهزات الكيان واليــــــــوم حين نتذكر الماضي ..يحل الشتاء بغيمة سوداء ثقيلة فلا يمكن ان نغيرها ..او نصلح تعابيرها ولا تقل لنجعلها حكاية جديده تبدأ من اليوم ولا تنتهي لك مني ..كل الاحترام بحق انت رائع بما تبوح به اشتاق دوما لعطر حرفك اطلالة منك ..مميزة تقديري.. فقد جعلتيني اعود للوراء جعلتيني اذكر كل الماضي كشرط استمتع بمشاهدته ايام قضيتها اسعد من ايامي هذه جعلتيني اذكر هذه الدنيا اختي ملكة كم تسعديني في طلتك البراقه دوما وكلماتك الدافئه فاختي ملكة احيكي علي ابداعك الرائع دوما تقبلي تحيتي واحترامي |
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| تذكر قبل ان تعصي | الدكتور امير | إيماني نبض حياتي | 4 | 08-22-2008 02:25 PM |
| ?°'¨ (كورس شامل في قواعد اللغة الانجليزية من الالف الى الياء ) ¨'°?o | ابوخضر | كـــنــوز الـمـعرفــة | 12 | 01-25-2007 06:53 PM |
| تذكر قبل أن تعصي الله | صمت السنين | إيماني نبض حياتي | 3 | 09-10-2006 02:24 PM |
| قبل ان تفعل المعصية ** تذكر | وليف الدمعة | إيماني نبض حياتي | 8 | 08-12-2006 01:08 AM |
| تذكر يا من تخاف الله عز وجل.. | سيدرا الاموره | الــوآحــة الـعــآمّــة | 8 | 05-06-2006 03:10 PM |