Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - لا تذكر الماضي
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   لا تذكر الماضي (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=822)

Abu Shadi 12-03-2004 08:14 AM

لاتـــــذكــــر الماضـــــي
 



محمود 12-11-2005 06:22 PM

مشاركة: لا تذكر الماضي
 
مشكور أخي ابن فلسطين

farah 12-12-2005 02:54 AM

مشاركة: لا تذكر الماضي
 
دائما رائع بكلماتك

Abu Shadi 12-15-2005 10:30 AM

مشاركة: لا تذكر الماضي
 
مشكووور اخي محمود علي مرورك
مشكووورة اختي فرح علي مرورك دائما اروع

نور اليقين 09-30-2006 03:00 AM

رد: لا تذكر الماضي
 
كلام جميل و احساس اجمل
و الاجمل من الاتنين دول معنا الكلام
و الاروع من التلاته دول معايشتك ليهم
و بس
بجد حلو اوي اوي و اوي كمان

Abu Shadi 09-30-2006 03:17 AM

رد: لا تذكر الماضي
 
تسلمي اختي نور اليقين علي مرورك الدائم علي كتاباتي واحيكي علي طلتك المبدعه والراقيه
ولك مني التحيه اختي

فينيسيا 09-30-2006 08:01 AM

رد: لا تذكر الماضي
 
ان كان الماضي به ذكرى لا تنسى فالحاضر بحد ذاته ..
ذكرى لن تنسى ..


/


ابن فلسطين كلماتك تعيد للذاكرة ذكريات قد تناسيناها ..
والذي لا انساه أن أقول لك سلمت اناملك..

اقبل مروري السريع ..

فينيسيا

Abu Shadi 09-30-2006 11:08 PM

رد: لا تذكر الماضي
 
اختي فينيسا ابدعتي في تلك الكلمات القليله
الا انها دخلت القلب من غير نقاش
انني اقبل مرورك الا كلماتي
فلك تحيتي اختي علي ابداعك الرائع

ملكة الرومانـسية 09-30-2006 11:53 PM

رد: لا تذكر الماضي
 
ابن فلسطين:


قد رحل الماضي ..ولكن لم ترحل ذكرياته

فكلما انار القمر ليلة مظلمة ...حلت بعيني دمعة حزن شريدة

من وهج الاحساس في داخلي ..وعمق الاسى

وكأنها انتفاضة الروح ..وهزات الكيان




واليــــــــوم

حين نتذكر الماضي ..يحل الشتاء بغيمة سوداء ثقيلة

فلا يمكن ان نغيرها ..او نصلح تعابيرها

ولا تقل لنجعلها حكاية جديده تبدأ من اليوم ولا تنتهي




لك مني ..كل الاحترام

بحق انت رائع بما تبوح به

اشتاق دوما لعطر حرفك

اطلالة منك ..مميزة




تقديري
..

Abu Shadi 10-01-2006 12:06 AM

رد: لا تذكر الماضي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملكة الرومانـسية
ابن فلسطين:


قد رحل الماضي ..ولكن لم ترحل ذكرياته

فكلما انار القمر ليلة مظلمة ...حلت بعيني دمعة حزن شريدة

من وهج الاحساس في داخلي ..وعمق الاسى

وكأنها انتفاضة الروح ..وهزات الكيان




واليــــــــوم

حين نتذكر الماضي ..يحل الشتاء بغيمة سوداء ثقيلة

فلا يمكن ان نغيرها ..او نصلح تعابيرها

ولا تقل لنجعلها حكاية جديده تبدأ من اليوم ولا تنتهي




لك مني ..كل الاحترام

بحق انت رائع بما تبوح به

اشتاق دوما لعطر حرفك

اطلالة منك ..مميزة




تقديري
..

رائع ما عبرتي به
فقد جعلتيني اعود للوراء
جعلتيني اذكر كل الماضي
كشرط استمتع بمشاهدته
ايام قضيتها اسعد من ايامي هذه
جعلتيني اذكر هذه الدنيا

اختي ملكة
كم تسعديني في طلتك البراقه دوما
وكلماتك الدافئه
فاختي ملكة احيكي علي ابداعك الرائع دوما
تقبلي تحيتي واحترامي


الساعة الآن 02:58 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas