![]() |
لاتـــــذكــــر الماضـــــي
|
مشاركة: لا تذكر الماضي
مشكور أخي ابن فلسطين
|
مشاركة: لا تذكر الماضي
دائما رائع بكلماتك |
مشاركة: لا تذكر الماضي
مشكووور اخي محمود علي مرورك
مشكووورة اختي فرح علي مرورك دائما اروع |
رد: لا تذكر الماضي
كلام جميل و احساس اجمل و الاجمل من الاتنين دول معنا الكلام و الاروع من التلاته دول معايشتك ليهم و بس بجد حلو اوي اوي و اوي كمان |
رد: لا تذكر الماضي
تسلمي اختي نور اليقين علي مرورك الدائم علي كتاباتي واحيكي علي طلتك المبدعه والراقيه
ولك مني التحيه اختي |
رد: لا تذكر الماضي
ان كان الماضي به ذكرى لا تنسى فالحاضر بحد ذاته ..
ذكرى لن تنسى .. / ابن فلسطين كلماتك تعيد للذاكرة ذكريات قد تناسيناها .. والذي لا انساه أن أقول لك سلمت اناملك.. اقبل مروري السريع .. فينيسيا |
رد: لا تذكر الماضي
اختي فينيسا ابدعتي في تلك الكلمات القليله
الا انها دخلت القلب من غير نقاش انني اقبل مرورك الا كلماتي فلك تحيتي اختي علي ابداعك الرائع |
رد: لا تذكر الماضي
ابن فلسطين: قد رحل الماضي ..ولكن لم ترحل ذكرياته فكلما انار القمر ليلة مظلمة ...حلت بعيني دمعة حزن شريدة من وهج الاحساس في داخلي ..وعمق الاسى وكأنها انتفاضة الروح ..وهزات الكيان واليــــــــوم حين نتذكر الماضي ..يحل الشتاء بغيمة سوداء ثقيلة فلا يمكن ان نغيرها ..او نصلح تعابيرها ولا تقل لنجعلها حكاية جديده تبدأ من اليوم ولا تنتهي لك مني ..كل الاحترام بحق انت رائع بما تبوح به اشتاق دوما لعطر حرفك اطلالة منك ..مميزة تقديري.. |
رد: لا تذكر الماضي
اقتباس:
فقد جعلتيني اعود للوراء جعلتيني اذكر كل الماضي كشرط استمتع بمشاهدته ايام قضيتها اسعد من ايامي هذه جعلتيني اذكر هذه الدنيا اختي ملكة كم تسعديني في طلتك البراقه دوما وكلماتك الدافئه فاختي ملكة احيكي علي ابداعك الرائع دوما تقبلي تحيتي واحترامي |
| الساعة الآن 02:58 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas