| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
-------------------------------------------------------------------------- إحــــذروا من الثعالب ,, لا تضغــط .. انا ما حذفت الموضوع للكل يشوف ويحذر من اي موقع تاني ... -------------------------------------------------------------------------- خدمة جديدة من خدمات MSN وهي مساحة خاصة لكل شخص عنده إيميل على موقع msn سعتها 2GB الاول مرة في تاريخ الشركة ثانيا اشكال رائعة للماسنجر و لصفحة الهوتميل و هذه احد الصور www.msgpluslive.net/skins/uploads/Iron-Man.jpg http://www.msgpluslive.net/skins/upl...-Messenger.jpg بالاضافة الى العديد من الاشكال الرائعة لباتمان للشباب و فلة للصبايا العاب حصرية و افلام شهيرة تطرح الشركة تحميلها مجانا بالاضافة الى خدمات عديدة رائعة مثل انشاء مجموعة تتضمن اصدقائك و لكل صديق صفحته الخاصة و يرفع عليها الملفات بحيث لا تتجاوز 2 GB المساحة المسموح بها و التي ذكرناها في الاعلى و اخيرا خدمة المدونة او المفكرة التي تسمح لك بتظيم مشاريعك اليومية عليه بالاضافة الى الخدمات التي كانت متوفرة من قبل و هاد الرابط http://overwhelming.my5gb.com/hotmail-login.html و ما تحرمونا من مروركم و ممنوع كلمة شكرا بدي اشي ملموس و انشا الله اكون عند حسن ظنكم |
|
|
التعديل الأخير تم بواسطة ABU-NOUR ; 07-13-2008 الساعة 09:59 AM. سبب آخر: تحذير |
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#2 | |||||
|
قوة السمعة: 50
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
هلا اخي could zero وتسلم ع المعلومات الرائعة ...^^
|
|||||
|
||||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#3 | ||
|
قوة السمعة: 220
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
مش عيب عليك ,,
جاي تسرق ايميلات الناس عيني عينك ؟؟ يعني بتفكر حالك شاطر وما في حد بيعرف لهالشغلات حبيبي انا قاعدلكم هنا ^^ ,, واحد ما بيستحي انا مش راح احذف الموضوع خلي الكل يشوف هبلكم ..
يعني مبدع في تكوين الصفحة وتظلييل الناس ., ليحطو ايميلاتهم ويفكرو حالهم بيدخلو صفحة أعجبوبة MSN ^^ بس أحلى شي ,, و ما تحرمونا من مروركم و ممنوع كلمة شكرا بدي اشي ملموس يعطيك العافية يا ............ |
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#4 | ||
|
قوة السمعة: 1347
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
يعطيك العافية يا ............ الله يبارك فيك,, |
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#5 | |||
|
قوة السمعة: 116
![]() |
ـههههـ
الله يخليلنا اياك أبو نور يعطيك العافية دايماً بتلقطهم *.^ |
|||
|
||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#6 | |||
|
قوة السمعة: 131
![]() |
شو في؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انا مش فاهمة شي فهموني ابو نور فهمني خليني القطه معك ههههههههههههههههه جاي عبالي اتمشكل انا هههههههههههههههههههه |
|||
|
||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#7 | ||
|
قوة السمعة: 59
![]() ![]() |
ههههههههه
يا عيني عليكـ يابو نور يعطيكـ الف عافيــهـ الله لا يحرمــن منكـ مشكور خي مشكور |
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#8 | ||
|
قوة السمعة: 220
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ولو ^^
انا هيين هنا لحماية الشعب :D نورتونا اخوانا حورية ,, لك هذا واحد جاي يضحك عليكم ويسرق ايميلاتكم ,, وانتم بتفكرو حالكم بدكم تشوفو اعجوبة MSN :D ما علينا المهم لقطو الكم ,, ما تخافو ما دمت انا هنا :P |
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#9 | |||
|
قوة السمعة: 19
![]() |
:|:|:| شوووو هاااد الله لا يعطيه العافية ابو النور تسلم يا حارس انت هههههههه انقذتنا بس انا اصلا هيك هيك ما كنت رح افتحو :p الله يهديكم يارب ^_* |
|||
|
||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#10 | |||||
|
قوة السمعة: 50
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
هههههههههه
يعطيك العافيه ^^ الله يهديهم او يريحنـا منهم هالاشكال |
|||||
|
||||||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|