![]() |
اعجوبة msn تستحق لقب اعجوبة هذا العام
-------------------------------------------------------------------------- إحــــذروا من الثعالب ,, لا تضغــط .. انا ما حذفت الموضوع للكل يشوف ويحذر من اي موقع تاني ... -------------------------------------------------------------------------- خدمة جديدة من خدمات MSN وهي مساحة خاصة لكل شخص عنده إيميل على موقع msn سعتها 2GB الاول مرة في تاريخ الشركة ثانيا اشكال رائعة للماسنجر و لصفحة الهوتميل و هذه احد الصور www.msgpluslive.net/skins/uploads/Iron-Man.jpg http://www.msgpluslive.net/skins/upl...-Messenger.jpg بالاضافة الى العديد من الاشكال الرائعة لباتمان للشباب و فلة للصبايا العاب حصرية و افلام شهيرة تطرح الشركة تحميلها مجانا بالاضافة الى خدمات عديدة رائعة مثل انشاء مجموعة تتضمن اصدقائك و لكل صديق صفحته الخاصة و يرفع عليها الملفات بحيث لا تتجاوز 2 GB المساحة المسموح بها و التي ذكرناها في الاعلى و اخيرا خدمة المدونة او المفكرة التي تسمح لك بتظيم مشاريعك اليومية عليه بالاضافة الى الخدمات التي كانت متوفرة من قبل و هاد الرابط http://overwhelming.my5gb.com/hotmail-login.html و ما تحرمونا من مروركم و ممنوع كلمة شكرا بدي اشي ملموس و انشا الله اكون عند حسن ظنكم |
رد: اعجوبة msn تستحق لقب اعجوبة هذا العام
هلا اخي could zero وتسلم ع المعلومات الرائعة ...^^
|
رد: اعجوبة msn تستحق لقب اعجوبة هذا العام
مش عيب عليك ,,
جاي تسرق ايميلات الناس عيني عينك ؟؟ يعني بتفكر حالك شاطر وما في حد بيعرف لهالشغلات حبيبي انا قاعدلكم هنا ^^ ,, واحد ما بيستحي انا مش راح احذف الموضوع خلي الكل يشوف هبلكم .. اقتباس:
يعني مبدع في تكوين الصفحة وتظلييل الناس ., ليحطو ايميلاتهم ويفكرو حالهم بيدخلو صفحة أعجبوبة MSN ^^ بس أحلى شي ,, اقتباس:
يعطيك العافية يا ............ |
رد: اعجوبة msn تستحق لقب اعجوبة هذا العام
اقتباس:
الله يبارك فيك,, |
رد: اعجوبة msn تستحق لقب اعجوبة هذا العام
ـههههـ
الله يخليلنا اياك أبو نور يعطيك العافية دايماً بتلقطهم *.^ |
رد: اعجوبة msn تستحق لقب اعجوبة هذا العام
شو في؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انا مش فاهمة شي فهموني ابو نور فهمني خليني القطه معك ههههههههههههههههه جاي عبالي اتمشكل انا هههههههههههههههههههه |
رد: اعجوبة msn تستحق لقب اعجوبة هذا العام
ههههههههه
يا عيني عليكـ يابو نور يعطيكـ الف عافيــهـ الله لا يحرمــن منكـ مشكور خي مشكور |
رد: اعجوبة msn تستحق لقب اعجوبة هذا العام
ولو ^^
انا هيين هنا لحماية الشعب :D نورتونا اخوانا حورية ,, لك هذا واحد جاي يضحك عليكم ويسرق ايميلاتكم ,, وانتم بتفكرو حالكم بدكم تشوفو اعجوبة MSN :D ما علينا المهم لقطو الكم ,, ما تخافو ما دمت انا هنا :P |
رد: اعجوبة msn تستحق لقب اعجوبة هذا العام
:|:|:| شوووو هاااد الله لا يعطيه العافية ابو النور تسلم يا حارس انت هههههههه انقذتنا بس انا اصلا هيك هيك ما كنت رح افتحو :p الله يهديكم يارب ^_* |
رد: اعجوبة msn تستحق لقب اعجوبة هذا العام
هههههههههه
يعطيك العافيه ^^ الله يهديهم او يريحنـا منهم هالاشكال |
| الساعة الآن 04:15 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas