Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
بكاء بدون دموع !!!!! - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات أدبية > منتدى الشعر و الخواطر

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-29-2008, 11:39 PM   #1
عاشقة منتدي شباب فلسطين
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 0 عاشقة منتدي شباب فلسطين will become famous soon enough

افتراضي بكاء بدون دموع !!!!!

اصعب ما يطعن القلب عندما يشعر بغدر الحبيب والاصعب من ذلك عندما يعشقه بجنون ويلقاه بسفينه غارقه ببحر النسيان.

اكتب هذه الكلمات لعلها اخر الذكريات بل ربما اخطأت في كتابتي اسأطوي الماضي المر سأعيد حساب الامس

وسأفسر الذكريات الجميله فقد ذقت يوماً طعم الخيانه واصبحت ابكي واكتب من الدم الف نهايه . عشت انتظر القطار

عند محطه المسافرين عشت مسافره احلم بركب العائدين فات القطار . ولم اكن من القادمين . احرقت شموعاً

واوقدتها في الظلام اطلقت فراشات في وحشه الايام اكتشفت ان الكلام رخيص وان الحب يباع وان الناس تشتري من المشاعر الف قناع

رافقتك دائماً وما زلت غريبه !!!

خساره على وقتي .... قد حرقة بدمع الحنين

خساره يا قلبي .... اتكلم ثم اتألم . أبكي ثم اشكي وفي النهايه لا حياه لمن تنادي

لن اقول احبك كالأخرين .... كلام زائف وعبارات كاذبه .

لم تكن حبيبي فقط . بل كنت حاستي السادسه التي اتفوق بها على الناس لم يعد لي مكان هنا بعدما رحل قلبي ...

سأترك المكان بهدوء واترك اجمل اثر سوف ارحل بعيداً عن الايام واعيش حياة الاحلام حيث لا حزن هُناك ولا

حرمان ...وليس سوى الحب عنوان ... سأرحل ببطئ .. وارمي ذكريات الامس ..واغمر اللخظه التي اعيشها بدفء

وحنان ...

فقد علمتني الحياه ان ابتسم في الوقت الذي ينتظرني فيه الاخرون ان ابكي ولكن لم استطع الابتسام لأن الاحلام

باتت كوابيس والحب اصبح سلعه تباع للذي يدفع اكثر ...
 
قديم 04-30-2008, 01:25 AM   #2
**بنت الجزائر**
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية **بنت الجزائر**

قوة السمعة: 17 **بنت الجزائر** will become famous soon enough

افتراضي رد: بكاء بدون دموع !!!!!

مشكورة اختي على الكلام الجميل والحساس تقبلي تحياتي








تذكرووني بالخيـر ساغيب
 
قديم 04-30-2008, 02:49 PM   #3
عاشقة منتدي شباب فلسطين
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 0 عاشقة منتدي شباب فلسطين will become famous soon enough

افتراضي رد: بكاء بدون دموع !!!!!

تسلمين حبيبتي على مرورك الرائع
 
قديم 04-30-2008, 03:35 PM   #4
دمعة فلسطينى
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية دمعة فلسطينى

قوة السمعة: 8 دمعة فلسطينى will become famous soon enough

افتراضي رد: بكاء بدون دموع !!!!!

تسلمى على كلام من احلى ما كتب
يحرق بلهيبه الورق الذى يكتب عليه
ويهز المشاعر ويثير العواطف

تقبلى مرورى


[

خاطبت نفسي تلك النفس التى تخدعها العواطف وتمزقها


اسنة الاهواء وكلما ذكرت الماضى اخذت بالبكاء
 
قديم 05-01-2008, 11:47 AM   #5
عازفة الاحزان
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية عازفة الاحزان
لا تستفز أُنوثتي ...كي لا أُبعثر برجولتكـ..
البرنسيسه دودو..ْْ}}

قوة السمعة: 35 عازفة الاحزان has a spectacular aura aboutعازفة الاحزان has a spectacular aura about

افتراضي رد: بكاء بدون دموع !!!!!

يسلموووووو على الكلمات الجميله
والتي يتخللها الاحساس
تحياتي وتقديري لك
 
قديم 05-01-2008, 11:57 AM   #6
Princess of Sense
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية Princess of Sense

قوة السمعة: 26 Princess of Sense will become famous soon enough

افتراضي رد: بكاء بدون دموع !!!!!

صعب ما يطعن القلب عندما يشعر بغدر الحبيب
والاصعب من ذلك عندما يعشقه بجنون ويلقاه بسفينه غارقه ببحر النسيان.


عاشقة منتدى شباب فلسطين

كلمات روعة كتير

لا تحرمينا من اشعارك وخواطرك









Just A Girl ~
 
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:35 AM.