Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - بكاء بدون دموع !!!!!
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   بكاء بدون دموع !!!!! (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=68036)

عاشقة منتدي شباب فلسطين 04-29-2008 11:39 PM

بكاء بدون دموع !!!!!
 
اصعب ما يطعن القلب عندما يشعر بغدر الحبيب والاصعب من ذلك عندما يعشقه بجنون ويلقاه بسفينه غارقه ببحر النسيان.

اكتب هذه الكلمات لعلها اخر الذكريات بل ربما اخطأت في كتابتي اسأطوي الماضي المر سأعيد حساب الامس

وسأفسر الذكريات الجميله فقد ذقت يوماً طعم الخيانه واصبحت ابكي واكتب من الدم الف نهايه . عشت انتظر القطار

عند محطه المسافرين عشت مسافره احلم بركب العائدين فات القطار . ولم اكن من القادمين . احرقت شموعاً

واوقدتها في الظلام اطلقت فراشات في وحشه الايام اكتشفت ان الكلام رخيص وان الحب يباع وان الناس تشتري من المشاعر الف قناع

رافقتك دائماً وما زلت غريبه !!!

خساره على وقتي .... قد حرقة بدمع الحنين

خساره يا قلبي .... اتكلم ثم اتألم . أبكي ثم اشكي وفي النهايه لا حياه لمن تنادي

لن اقول احبك كالأخرين .... كلام زائف وعبارات كاذبه .

لم تكن حبيبي فقط . بل كنت حاستي السادسه التي اتفوق بها على الناس لم يعد لي مكان هنا بعدما رحل قلبي ...

سأترك المكان بهدوء واترك اجمل اثر سوف ارحل بعيداً عن الايام واعيش حياة الاحلام حيث لا حزن هُناك ولا

حرمان ...وليس سوى الحب عنوان ... سأرحل ببطئ .. وارمي ذكريات الامس ..واغمر اللخظه التي اعيشها بدفء

وحنان ...

فقد علمتني الحياه ان ابتسم في الوقت الذي ينتظرني فيه الاخرون ان ابكي ولكن لم استطع الابتسام لأن الاحلام

باتت كوابيس والحب اصبح سلعه تباع للذي يدفع اكثر ...

**بنت الجزائر** 04-30-2008 01:25 AM

رد: بكاء بدون دموع !!!!!
 
مشكورة اختي على الكلام الجميل والحساس تقبلي تحياتي

عاشقة منتدي شباب فلسطين 04-30-2008 02:49 PM

رد: بكاء بدون دموع !!!!!
 
تسلمين حبيبتي على مرورك الرائع

دمعة فلسطينى 04-30-2008 03:35 PM

رد: بكاء بدون دموع !!!!!
 
تسلمى على كلام من احلى ما كتب
يحرق بلهيبه الورق الذى يكتب عليه
ويهز المشاعر ويثير العواطف

تقبلى مرورى

عازفة الاحزان 05-01-2008 11:47 AM

رد: بكاء بدون دموع !!!!!
 
يسلموووووو على الكلمات الجميله
والتي يتخللها الاحساس
تحياتي وتقديري لك

Princess of Sense 05-01-2008 11:57 AM

رد: بكاء بدون دموع !!!!!
 
صعب ما يطعن القلب عندما يشعر بغدر الحبيب
والاصعب من ذلك عندما يعشقه بجنون ويلقاه بسفينه غارقه ببحر النسيان.


عاشقة منتدى شباب فلسطين

كلمات روعة كتير

لا تحرمينا من اشعارك وخواطرك



الساعة الآن 05:08 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas