Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
حصاد السنين - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات أدبية > منتدى الشعر و الخواطر

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-26-2008, 04:59 PM   #1
عاشق الدموع
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 0 عاشق الدموع will become famous soon enough

Wink حصاد السنين

بكـل المعـانـي وكــل الـحـروف وكــل اللـغـات وكــل الحنـيـن
اقسـم احبـك ولـسـت حـلـوف وصــرت متـيـم فـهـل تعلمـيـن ؟؟
بـــانــــك اذا غـــبــــت عـــنــــي يــــكــــون
دمـــعـــي غـــزيــــرا وشــكــلـــي حـــزيــــن
ومـــــن يـــــوم غـــبـــت نــســيــت الــحــيــاة
وأصـــبــــح مـــوتــــي قــريــبـــا يــحـــيـــن
أنـا مـن رسـمـك بـيـن الــورود ومــن للثـريـا جعـلـك قـريـن
أنـا مـن هـواك بكـل جنـون فــلا قـلـب امـلـك وعـقـل رزيــن
ولا نـوم اعـرف طـول أللـيـال لحلـمـي بوجـهـك طــول السنـيـن
فاحلـم كـيـف ألاقــي الـوصـال واحـلـم بعرسـنـا كــم تفرحـيـن
وألان قــد غـبـت عـنـي كثـيـر وأبكـيـت عيـنـي آلا ترحـمـيـن
جـــراحـــي تـــرقـــص بـــوســــط الـجــحــيــم
جــحــيـــم هـــجــــرك هـــــــل تـفـهــمــيــن
فــيــا قــلــب يـكـفــي عــذابـــاً عــلـــى مـــــن
هـــــــواك وحـــبــــك عـلــيــهــا يــهـــيـــن
ويــــا عــقــل كــــف فــكــرك عـــــن أمــرهـــا
ويـــاعـــيـــن أرجـــــــــوك لا تـــذرفـــيــــن
سأكتـب مـن هـجـرك قـصـةٍ واجـعـل حـروفـي تشـكـوا الأنـيـن
بهجـرك قتلـتـي أمــر الـهـوى والفاتـحـة عـلـى قـبـره تقرئـيـن
قتلـت حبـي بقلـبـي الصغـيـر مــوت الجـسـد آت فــلا تعجلـيـن
لعلـي إذا مـت أرحـت الـدنـا واتــرك لــك الحـريـة أن تمرحـيـن
فأرجوك بعـد قلبـي لا تغدريـن بقلـب جديـد وأنـت للحـب مـن تقتليـن
فــكـــم فـــــي الـــروابـــي جـلـســنــا مـــعـــا
و فـــــي مـــــاء عــيــنــي كــــــم تـسـبـحـيــن
وكـانـت يــديّ تـلامـس يــداك ومــاء شفـاهـي هــل تذكـريـن
وهـــــل تـذكــريــن حــيـــن الــغـــروب وأنـــــت
بـــوســــط حــضــنـــي هـــنــــا تـجـلـســيــن
وقلـت ٍ انـك كـل النسـاء وانـك أميـرة فـي حـبـي كــذا تشعـريـن
وانك إذا حاولت وصف الشعور وصفت الجمال وصفت الكلام فما توصفين !!!!
أ يوصـف قلبـي الكبيـر الحـنـون وأنــت بوسـطـه مــن تسكنـيـن
والان وداعـا حبيبـة عمـراً مضـى وداعـا يـا هـمـي وهــم السنـيـن
لعلـي اذا غـبـت عـنـك كثـيـر تحـسـي بـذنـب وعـلـيّ تحزنـيـن


 
قديم 04-26-2008, 05:05 PM   #2
عاشق الدموع
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 0 عاشق الدموع will become famous soon enough

افتراضي رد: حصاد السنين

انا عضو جديد بدي ياكم تحبو فيه منيح


 
قديم 04-26-2008, 06:26 PM   #3
جيفارا*نابلس
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية جيفارا*نابلس

قوة السمعة: 174 جيفارا*نابلس is a splendid one to beholdجيفارا*نابلس is a splendid one to beholdجيفارا*نابلس is a splendid one to beholdجيفارا*نابلس is a splendid one to beholdجيفارا*نابلس is a splendid one to beholdجيفارا*نابلس is a splendid one to behold

افتراضي رد: حصاد السنين



ومرت علينا ليال شهور ثوان كما تنظرين

وحبي اليك كنبت كشجر كنخل بمر السنين

يخافق لون السماء ويعول ويدنو كما مجريات الحنين

واذكر اننا في كل مره نقول وننسى بأنا على صفحة العشق كنا مغرمين

ولكن حبي اليك سيعلو كما كان في الافق دوما رصين



*********************************** *

رائع عاشق




آنـيـن الـقـلــب
بـآقــي فـي قـلـوبـنــآ رغــم كـل شــي :)

بـنـت فـلـسـطـيـن الـمـجـروحـة اعــذريـنـي عـلـي حـمــل تـوقـيـع آخــي سـآلــم :)
 
قديم 04-26-2008, 06:54 PM   #4
الصمـــ رفيق الصحراء ــت
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية الصمـــ رفيق الصحراء ــت

قوة السمعة: 42 الصمـــ رفيق الصحراء ــت will become famous soon enough

افتراضي رد: حصاد السنين

رااااااااااااااااااءع
يا منور
وتحياتي ليك

واهلا وسهلا بيك



[ .. و كــل فلسطيني راسو فوق الغيوم ..~ ]



أمــآنـي جـد يـسـلـمــو عـلـي الــزوء الـرفـيـع .., \\

مـشـكــور كـتـيــر أمــون ..,//

سحقــآ للبشـر ..,!!!!
 
قديم 04-26-2008, 07:41 PM   #5
عازفة الاحزان
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية عازفة الاحزان
لا تستفز أُنوثتي ...كي لا أُبعثر برجولتكـ..
البرنسيسه دودو..ْْ}}

قوة السمعة: 35 عازفة الاحزان has a spectacular aura aboutعازفة الاحزان has a spectacular aura about

افتراضي رد: حصاد السنين

اهلا وسهلا بك في المنتدى منور
كلمات في غاية الروعه والجمال
تحياتي وتقديري لك
 
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:24 AM.