Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
لماذا - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات أدبية > منتدى الشعر و الخواطر

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-30-2006, 10:59 AM   #1
دموع المحبة
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 0 دموع المحبة will become famous soon enough

افتراضي لماذا

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذا اول موضوع لي في المنتدى وحبيت انو يكون في هذا القسم بالذات
الموضوع متواضع جدا اتمنى ان ينال اعجابكم
فهذا الموضوع اول ما كتبت فتجربتي فقيرة جدا في كتابة الخواطر واحب ان استفيد من هذا المنتدى في تطوير نفسي
لكن هذه اول خاطرة اضعها بين يديكم

لماذا حزنت هذه المرة ؟؟
الم تفجع قلوبا .. وآلمتها ... وأقلقتها ليال وايام
وها انت تذوق مرارتها مرة اخرى ... وتشرب من كأس لطالما سقيت به
فيا عجبي لقلب كيف جمع بين كبرياء وانفة في اعراض وهجران
ويهوي صريعا من اضعف سهام الحب ... رمت به القلب فاردته قتيلا

حار عقلي .. فقلبي اضعفه ولم يكتفي .. فأوجعني من أخمص قدمي إلى رأسي

وكم احاول النسيان والاعراض فيرجع قلبي خسرانا للمنازلة
نعم منازلة ومعركة بين عقل وقلب كان تعود الجفاء والبعد وعدم الاكتراث
وبين فؤاد اليوم الحنون الذي يبكي لأرق الكلمات


احكي عن لقية جمعتني به فأشاح وجهه وأشحت بكل وجهي
وقلبي يتقطع كمدا ... لكنها روحا عشتها ونفسا اعتدتها لا آبه لأحد... لا اعترف بخطأ
ربما الذي اكتبه عبثا من الادب كفر من الشعر
ولكن يا نديمي دعني افرغ شيئا من حملي

وابوح به في حزن
ولكن لكن
لا افقد املا في يوم نلتقي من بعد غياب وجفاء ونجتمع على خير وهدى

اعود واقول هي لم تكن اول مرة أفجع أو أٌفجع ولكن انت لست مثلهم
فسكنت قلبي من اول لحظة وحللت بها اهلا وملكته قهرا
ولكن تعذب قلبي كثيرا
وتحزنه فقل لي وربك افي قلبك شيء لي ام هي احلام كبرت ولم تلقى من يعيدها إلى صوابها ويعطيها حقها
اتمنى لا لا لا
أي والله لقد حلمت وحلمت واتمنى ان تبادلني حبا ؟

كنت لا اعلم ان في عينيك المعاتبتين سحرا ياخذني بعيدا هناك من بعيد ابصرت في وجنتيك رقة وعطفا
ولكن اتراك ضللت الطريق اما انا حدت عن دربك
ولكن ما هكذا كنا اخوة وما هكذا يفترق الاخوة
انا لم اخطىْ لعلك تقول ها قد عاد إلى غمرة كبره
وان اخطأت فكن كما عهدتك سمحا مسامحا
وعد وعد عد عد عد ولا تجرح قلبي
فدونك ما جرح من سفيه ادوى وغرس سكينه الدنيئة من خلف
لم يبقى وقت اعود واكمل


لا تنظر الى الأوراق التي تغير لونها
وبهتت حروفها .. وتاهت سطورها بين الألم و الوحشه
سوف تكتشف أن هذه السطور ليست أجمل ما كتبت
وأن هذه الأوراق ليست اخر ما سطرت
ويجب أن تفرق بين من وضع سطورك في عينيه
ومن القى بها للرياح
لم تكن هذه السطور مجرد كلام جميل عابر
ولكنها مشاعر قلب عاشها حرفاً حرفاً
ونبض إنسان حملها حلماً
واكتوى بنارها ألماً
 
قديم 01-30-2006, 11:01 AM   #2
Abu Shadi
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية Abu Shadi

قوة السمعة: 0 Abu Shadi is infamous around these partsAbu Shadi is infamous around these partsAbu Shadi is infamous around these partsAbu Shadi is infamous around these parts

افتراضي مشاركة: لماذا

اهلا وسهلا اخي بيك
وكلمات روعه
استلم مكاني ههههههههههههههه يلا يا اسير عدك طخلك تقرير
بس فعلا كلمات حلوه جدا
 
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رجال في الشمس rashrosh العرش الأدبي 12 01-03-2008 03:06 PM
لماذا لا نسامح ؟؟ عاشقة الليل وِجْهـــَةُ نَــظَــرْ 14 04-04-2006 01:54 PM
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيــــم ... aamin إيماني نبض حياتي 3 03-19-2006 06:38 PM
لماذا..........لماذا احلام الــوآحــة الـعــآمّــة 3 01-03-2006 12:40 PM


الساعة الآن 08:40 AM.