![]() |
لماذا
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هذا اول موضوع لي في المنتدى وحبيت انو يكون في هذا القسم بالذات الموضوع متواضع جدا اتمنى ان ينال اعجابكم فهذا الموضوع اول ما كتبت فتجربتي فقيرة جدا في كتابة الخواطر واحب ان استفيد من هذا المنتدى في تطوير نفسي لكن هذه اول خاطرة اضعها بين يديكم لماذا حزنت هذه المرة ؟؟ الم تفجع قلوبا .. وآلمتها ... وأقلقتها ليال وايام وها انت تذوق مرارتها مرة اخرى ... وتشرب من كأس لطالما سقيت به فيا عجبي لقلب كيف جمع بين كبرياء وانفة في اعراض وهجران ويهوي صريعا من اضعف سهام الحب ... رمت به القلب فاردته قتيلا حار عقلي .. فقلبي اضعفه ولم يكتفي .. فأوجعني من أخمص قدمي إلى رأسي وكم احاول النسيان والاعراض فيرجع قلبي خسرانا للمنازلة نعم منازلة ومعركة بين عقل وقلب كان تعود الجفاء والبعد وعدم الاكتراث وبين فؤاد اليوم الحنون الذي يبكي لأرق الكلمات احكي عن لقية جمعتني به فأشاح وجهه وأشحت بكل وجهي وقلبي يتقطع كمدا ... لكنها روحا عشتها ونفسا اعتدتها لا آبه لأحد... لا اعترف بخطأ ربما الذي اكتبه عبثا من الادب كفر من الشعر ولكن يا نديمي دعني افرغ شيئا من حملي وابوح به في حزن ولكن لكن لا افقد املا في يوم نلتقي من بعد غياب وجفاء ونجتمع على خير وهدى اعود واقول هي لم تكن اول مرة أفجع أو أٌفجع ولكن انت لست مثلهم فسكنت قلبي من اول لحظة وحللت بها اهلا وملكته قهرا ولكن تعذب قلبي كثيرا وتحزنه فقل لي وربك افي قلبك شيء لي ام هي احلام كبرت ولم تلقى من يعيدها إلى صوابها ويعطيها حقها اتمنى لا لا لا أي والله لقد حلمت وحلمت واتمنى ان تبادلني حبا ؟ كنت لا اعلم ان في عينيك المعاتبتين سحرا ياخذني بعيدا هناك من بعيد ابصرت في وجنتيك رقة وعطفا ولكن اتراك ضللت الطريق اما انا حدت عن دربك ولكن ما هكذا كنا اخوة وما هكذا يفترق الاخوة انا لم اخطىْ لعلك تقول ها قد عاد إلى غمرة كبره وان اخطأت فكن كما عهدتك سمحا مسامحا وعد وعد عد عد عد ولا تجرح قلبي فدونك ما جرح من سفيه ادوى وغرس سكينه الدنيئة من خلف لم يبقى وقت اعود واكمل |
مشاركة: لماذا
اهلا وسهلا اخي بيك
وكلمات روعه استلم مكاني ههههههههههههههه يلا يا اسير عدك طخلك تقرير بس فعلا كلمات حلوه جدا |
| الساعة الآن 09:57 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas