| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#2 | |
|
قوة السمعة: 67
![]() |
يعطيك العافية اخي ابن فلسطين يعطيك الف عافية
|
|
|
||
|
|
#3 | |
|
قوة السمعة: 37
![]() ![]() |
الله يديمك العافية يا اخي
شكرا كتير |
|
|
||
|
|
#4 | |
|
قوة السمعة: 72
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
يعطيك العافية ابن فلسطين مشكوووووووور
|
|
|
||
|
|
#5 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() ![]() ![]() ![]() |
مشكووور كثير كثير كثير جدا علي مروركم
وانشاء الله راح احط قصه انا كتبتها ولكن مش عارف الظاهر قصه كبيرة ويمكن تملو منها لانو كتبتها تقريبا علي 13 صفحة ولسا ما عملتلها خاتمه وان نجحت راح اقدم هذه القصه لاحد المخرجين الجدد فان اعجبته ستكون هي طريقتي ومستقبلي الي النجاح انشاء الله فتقبلو تحيتي لكم جميعا |
|
|
|
#6 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() ![]() ![]() ![]() |
بارك الله فيكم اخواني
وجعلكم من النابغين والمبدعين فتقبلو تحيتي لكم جميعا وانتظرو مني اجمل القصص واول قصه اكتبها ولكنها طويلة جدا |
|
|
|
#7 | |
|
قوة السمعة: 13
![]() |
الله يعطيك العافية
|
|
|
||
|
|
#8 | |
|
قوة السمعة: 37
![]() ![]() |
ايوة يا ابن فلسطين ايوة
شكلك هيك هتنافسني في كتابة القصص مع اني لسة ما بعرف انت كيف شكلك هيكون في الكتابة بس اكيد ممتازة لانك ما شاء الله اشعارك ممتازة بس خلي بالك انت لما هتنافسني هتنافس واحدة مش سهلة هههههههههههه طبعا عم بمزح لانك انت طبعا افضل مني ما شاء الله عليك |
|
|
||
|
|
#9 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() ![]() ![]() ![]() |
بالعكس اختي انتي الافضل
ولكن قصتي طويلة جدا فاليوم انتهيت منها وفي نهايتها اكتب قصيده شعر ولكني ما زلت افكر عنوان للقصه وانشاء الله بحطها تعجبك يا اموورة ومرسي يا مسوس علي مرورك تحيتي الك |
|
|
|
#10 | |||
|
قوة السمعة: 346
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
مشكور يا اخي بن فلسطين الله يعطيك العافيه
|
|||
|
||||
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| كلمات اناشيد جديدة بقلم اخوكم اسير ... | اسير حب فلسطين | قسم الصوتيات | 7 | 04-28-2006 02:52 AM |
| كلمات ممنوعة ولكنها ذهبية ...أرجو التثبيت | الهدى | الــوآحــة الـعــآمّــة | 16 | 02-17-2006 10:38 AM |
| اربع كلمات في الفجر قبل الشروق | ابوخضر | إيماني نبض حياتي | 6 | 01-30-2006 10:36 PM |
| أربع كلمات = عبادة 3 ساعات؟؟ | اسير حب فلسطين | إيماني نبض حياتي | 2 | 12-16-2005 01:30 PM |
| أربع كلمات = عبادة 3 ساعات!!؟؟ | اسلام | إيماني نبض حياتي | 2 | 12-08-2005 02:38 PM |