![]() |
مشاركة: كلمات من النجوم
يعطيك العافية اخي ابن فلسطين يعطيك الف عافية |
مشاركة: كلمات من النجوم
الله يديمك العافية يا اخي
شكرا كتير |
مشاركة: كلمات من النجوم
يعطيك العافية ابن فلسطين مشكوووووووور
|
مشاركة: كلمات من النجوم
مشكووور كثير كثير كثير جدا علي مروركم
وانشاء الله راح احط قصه انا كتبتها ولكن مش عارف الظاهر قصه كبيرة ويمكن تملو منها لانو كتبتها تقريبا علي 13 صفحة ولسا ما عملتلها خاتمه وان نجحت راح اقدم هذه القصه لاحد المخرجين الجدد فان اعجبته ستكون هي طريقتي ومستقبلي الي النجاح انشاء الله فتقبلو تحيتي لكم جميعا |
مشاركة: كلمات من النجوم
بارك الله فيكم اخواني
وجعلكم من النابغين والمبدعين فتقبلو تحيتي لكم جميعا وانتظرو مني اجمل القصص واول قصه اكتبها ولكنها طويلة جدا |
مشاركة: كلمات من النجوم
الله يعطيك العافية
|
مشاركة: كلمات من النجوم
ايوة يا ابن فلسطين ايوة
شكلك هيك هتنافسني في كتابة القصص مع اني لسة ما بعرف انت كيف شكلك هيكون في الكتابة بس اكيد ممتازة لانك ما شاء الله اشعارك ممتازة بس خلي بالك انت لما هتنافسني هتنافس واحدة مش سهلة هههههههههههه طبعا عم بمزح لانك انت طبعا افضل مني ما شاء الله عليك |
مشاركة: كلمات من النجوم
بالعكس اختي انتي الافضل
ولكن قصتي طويلة جدا فاليوم انتهيت منها وفي نهايتها اكتب قصيده شعر ولكني ما زلت افكر عنوان للقصه وانشاء الله بحطها تعجبك يا اموورة ومرسي يا مسوس علي مرورك تحيتي الك |
مشاركة: كلمات من النجوم
مشكور يا اخي بن فلسطين الله يعطيك العافيه
|
| الساعة الآن 12:09 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas