| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 9
![]() |
ان كنت تعلم انك ولدت مع حكم بالإعدام..وإن كنت تسير نحو حتفك دون اهتمام..
فأنت فلسطيني....! إن كان نشيدك نشيد الشهادة..والموت بالنسبة لك ولاده.. فأنت فلسطيني....! إن عشقت الموت...ورددت الشهادة بأعلى صوت.. فأنت فلسطيني....! إن شعرت يوما بأنك جسد ناسف..وأن روحك ستهيم يوما لتكون للوطن الفارس.. فأنت فلسطيني....! إن كانت الحجار في وجه الظلم سلاحك..وإن انتقض الكارهون كفاحك.. فأنت فلسطيني....! إن رويت بدمائك الحر شجر الوطن عشقا..وإن مددت بقايا أشلائك للقادمين جسراً.. فأنت فلسطيني....! إن حطمت الأصفاد..وحملت مفتاحا لمنزل رُحِّـل منه الأجداد.. فأنت فلسطيني....! إن كان زفافك بين زخات الرصاص.. بين أكتاف الرفاق.. على خرير دموع امتزجت بالفرحة وحرقة الفراق.. فأنت فلسطيني....! ويكفيك فخرا أن تكون....فلسطيني وأكييييييييد ملطوش ,, |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#2 | |||
|
قوة السمعة: 116
![]() |
إن رويت بدمائك الحر شجر الوطن عشقا..وإن مددت بقايا أشلائك للقادمين جسراً..
فأنت فلسطيني....! ويكفيك فخرا أن تكون....فلسطيني الحمدلله الذي شرفني بأن جعلني من فلسطين شكرا اخي البيساني |
|||
|
||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#3 | |
|
قوة السمعة: 9
![]() |
مشكووووووووورة أختي ألحان عالمرور الحلوو .. نورتي الموضوع والله . .
دمتي بخير |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|