Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - إن كنت ..... فأنت فلسطيني !!!!!!!
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتـــدى ما نقل من الشعر والخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=64)
-   -   إن كنت ..... فأنت فلسطيني !!!!!!! (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=53346)

البيساني 10-10-2007 04:55 AM

إن كنت ..... فأنت فلسطيني !!!!!!!
 
ان كنت تعلم انك ولدت مع حكم بالإعدام..وإن كنت تسير نحو حتفك دون اهتمام..


فأنت فلسطيني....!



إن كان نشيدك نشيد الشهادة..والموت بالنسبة لك ولاده..


فأنت فلسطيني....!



إن عشقت الموت...ورددت الشهادة بأعلى صوت..


فأنت فلسطيني....!



إن شعرت يوما بأنك جسد ناسف..وأن روحك ستهيم يوما لتكون للوطن الفارس..


فأنت فلسطيني....!



إن كانت الحجار في وجه الظلم سلاحك..وإن انتقض الكارهون كفاحك..


فأنت فلسطيني....!



إن رويت بدمائك الحر شجر الوطن عشقا..وإن مددت بقايا أشلائك للقادمين جسراً..


فأنت فلسطيني....!



إن حطمت الأصفاد..وحملت مفتاحا لمنزل رُحِّـل منه الأجداد..


فأنت فلسطيني....!



إن كان زفافك بين زخات الرصاص..


بين أكتاف الرفاق..


على خرير دموع امتزجت بالفرحة وحرقة الفراق..


فأنت فلسطيني....!



ويكفيك فخرا أن تكون....فلسطيني


وأكييييييييد ملطوش ,,

الحان الحرية 10-14-2007 08:54 AM

رد: إن كنت ..... فأنت فلسطيني !!!!!!!
 
إن رويت بدمائك الحر شجر الوطن عشقا..وإن مددت بقايا أشلائك للقادمين جسراً..


فأنت فلسطيني....!

ويكفيك فخرا أن تكون....فلسطيني




الحمدلله الذي شرفني بأن جعلني من فلسطين
شكرا اخي البيساني

البيساني 10-14-2007 12:23 PM

رد: إن كنت ..... فأنت فلسطيني !!!!!!!
 
مشكووووووووورة أختي ألحان عالمرور الحلوو .. نورتي الموضوع والله . .

دمتي بخير


الساعة الآن 09:56 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas