| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 15
![]() |
العيون السود
الله يا العيون السود محلاها......قلـبي. تـولع و نـعشق فيها يوم تناظرني تراني مقواها......تســحرالقلب والروح تلبيها هذي العيون حذروني بلاها......لكني قشــيم قمـت اجاريها تجرح تعذب تطلب رضاها.......يوم تبـعد تشـتاق لبلاويـها رمشها اغصان تزيد حلاها.....يوم تصــيب ما من يـداويها قالوا العيون الوان قلت احلاها.... سـود والكـحل منها مغطيها ابعد عن العيون السود و عناها.....يوم تشوفها غمض قل مابيها غزال الريم عيونها هي غلاها.....لا خضـر لا زرق يماشـيها |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#2 | |
|
قوة السمعة: 34
![]() |
عيونك السود ما احلاها
رائعه وجميله جدا العيون عيونك الها عندي مكانه عيونك الها بالقلب شريانه عيونك مين شافها وما جن حاله يضيع وما يلقى دوا يشفيه تقبلي مروري يا نوارة المنتدى |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#3 | |
|
قوة السمعة: 7
![]() |
الله على العيون السود
يسلمو تقبلي مروري |
|
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|