Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - العيون السود
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتـــدى ما نقل من الشعر والخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=64)
-   -   العيون السود (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=43166)

زهرة سلهووب 06-03-2007 06:15 PM

العيون السود
 
العيون السود
الله يا العيون السود محلاها......قلـبي. تـولع و نـعشق فيها


يوم تناظرني تراني مقواها......تســحرالقلب والروح تلبيها
هذي العيون حذروني بلاها......لكني قشــيم قمـت اجاريها


تجرح تعذب تطلب رضاها.......يوم تبـعد تشـتاق لبلاويـها
رمشها اغصان تزيد حلاها.....يوم تصــيب ما من يـداويها


قالوا العيون الوان قلت احلاها.... سـود والكـحل منها مغطيها

ابعد عن العيون السود و عناها.....يوم تشوفها غمض قل مابيها

غزال الريم عيونها هي غلاها.....لا خضـر لا زرق يماشـيها

ameerelarab 06-03-2007 06:31 PM

رد: العيون السود
 
عيونك السود ما احلاها


رائعه وجميله جدا


العيون

عيونك الها عندي مكانه

عيونك الها بالقلب شريانه

عيونك مين شافها وما جن حاله

يضيع وما يلقى دوا يشفيه




تقبلي مروري يا نوارة المنتدى

رورو الدلوعة 06-03-2007 08:16 PM

رد: العيون السود
 
الله على العيون السود

يسلمو

تقبلي مروري


الساعة الآن 01:29 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas