| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#1 | ||
|
قوة السمعة: 25
![]() |
|
||
|
|||
|
|
#2 | |
|
قوة السمعة: 34
![]() |
يبني غرورا ونشوة في نفسك، فتحطم معنى جميلا، وتحدث شرخا، وتميت مشاعر عظيمة احتواها قلب من تحب، هو أن تتخلى قليلا عن كبريائك لأجل من تحب، فكم من حب ذرته رياح الكبرياء، فأصبح أطلالا وذكرى تبكيها القلوب المحطمة، الحب هو أن لا تجرح من تحب، لأن جرحه يجرحك وبكاؤه يبكيك،
==================== جميل جدا هذا الابداع سطور بها كميه عظيمه من المشاعر سلمتي ومشكوره تقبلي مروري |
|
|
||
|
|
#3 | ||
|
قوة السمعة: 25
![]() |
|
||
|
|||
|
|
#4 | |
|
قوة السمعة: 98
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
مشكورة كثير رولا علي هذة الكلمات الحلوة والابداع الرائع منك
تحياتي لك |
|
|
|
#5 | |
|
قوة السمعة: 25
![]() |
ميرسي الك يا وليف الدمع على الدعم الي
|
|
|
||
|
|
#6 | ||
|
قوة السمعة: 155
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
تقدم الاديبة : رولا فداء
بقلمها همسات مؤنسة في الحب تتراقص تحت ضياء البدر بجمال وحنان وتسمو للاعالي لتعانق ضياء النجوم تحياتي لهذا القلم النابض aamin |
||
|
|
#7 | ||
|
قوة السمعة: 25
![]() |
|
||
|
|||
|
|
#8 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رولا فداء
مليون تحية على هذه الرائعة لك تحية |
|
|
|
#9 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
حقا الاحساس بالحب اروع من كتابة كلماته لكن
لا اعتقد ان هنالك اجمل واروع واكثر سهادا من ان يدخل الحب قلبا يشعله نورا ودفئا لا مثيل لهما ابدعت بما خط قلمك الذهبي اخت (( رولا فداء )) منتظر كل جديدك بمثل هذه الروعة وابهى |
|
|
|
#10 | |
|
قوة السمعة: 25
![]() |
ميرسي الك أسير الدمع
زمااااااااااان ما شفناك وينك شكرا الك |
|
|
||
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|