![]() |
كلام في الحب
|
رد: كلام في الحب
يبني غرورا ونشوة في نفسك، فتحطم معنى جميلا، وتحدث شرخا، وتميت مشاعر عظيمة احتواها قلب من تحب، هو أن تتخلى قليلا عن كبريائك لأجل من تحب، فكم من حب ذرته رياح الكبرياء، فأصبح أطلالا وذكرى تبكيها القلوب المحطمة، الحب هو أن لا تجرح من تحب، لأن جرحه يجرحك وبكاؤه يبكيك، ==================== جميل جدا هذا الابداع سطور بها كميه عظيمه من المشاعر سلمتي ومشكوره تقبلي مروري |
رد: كلام في الحب
|
رد: كلام في الحب
مشكورة كثير رولا علي هذة الكلمات الحلوة والابداع الرائع منك
تحياتي لك |
رد: كلام في الحب
ميرسي الك يا وليف الدمع على الدعم الي
|
رد: كلام في الحب
تقدم الاديبة : رولا فداء بقلمها همسات مؤنسة في الحب تتراقص تحت ضياء البدر بجمال وحنان وتسمو للاعالي لتعانق ضياء النجوم تحياتي لهذا القلم النابض aamin |
رد: كلام في الحب
|
رد: كلام في الحب
رولا فداء
مليون تحية على هذه الرائعة لك تحية |
رد: كلام في الحب
حقا الاحساس بالحب اروع من كتابة كلماته لكن
لا اعتقد ان هنالك اجمل واروع واكثر سهادا من ان يدخل الحب قلبا يشعله نورا ودفئا لا مثيل لهما ابدعت بما خط قلمك الذهبي اخت (( رولا فداء )) منتظر كل جديدك بمثل هذه الروعة وابهى |
رد: كلام في الحب
ميرسي الك أسير الدمع
زمااااااااااان ما شفناك وينك شكرا الك |
| الساعة الآن 11:47 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas