Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - كلام في الحب
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   كلام في الحب (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=43098)

رولا فداء 06-02-2007 06:45 PM

كلام في الحب
 
الحب كالبرق... يومض في حياتك دون سابق إنذار فيمطر حسّا وشعورا؛ ليغسل روحك المتعبة، ويغزل من يومك طيفا ويلوّن حياتك، فيستحيل الحزن فرحا، والألم لذة، الحب هو أن تحبه كما هو، فلا تأمل أن تغير فيه أو يتغير، تراه بدرا عاليا منيرا، فتنسى كونه هلالا أو محاقا في يوم مضى، الحب هو أن تغفر لمن تحب أخطاءه الصغيرة حتى تتمتع بفضائله الكبيرة، أن تتجاهل ما لا تحب فيمن تحب، وتنسج من فضائله ثوبا يستر روحك عن صغار ذنوبه. الحب هو أن تكون بحرا تهب كنوزك من تحب، وتغسل أمواجك همومه، وتعطيه أملا لا ينضب، فتصبحان كالبحر والشاطئ لا يفترقان، الحب هو أن تسمع لمن تحب وتترك له فسحة من نور؛ ليهدي ليلك نجوما وأقمارا، ونهارك شمسا وطيورا مغردة، الحب هو أن تكون والجنون ليلا ونهارا لا يجتمعان، فالحب يسمو بالقلب والعـقل دوما وأبدا. الحب هو أن تؤمن بمن تحب وتذوب فيه صدقا وإخلاصا، حتى يذوب الصدق والإخلاص فيك، هو أن تهدي من تحب جناحا ليطير معك، لا أن تعطيه قفصا يسكنه، فخيط رفيع بين الحب والتملك، الحب هو أن لا تجعل حبه العميق الذي يكنه لك... يبني غرورا ونشوة في نفسك، فتحطم معنى جميلا، وتحدث شرخا، وتميت مشاعر عظيمة احتواها قلب من تحب، هو أن تتخلى قليلا عن كبريائك لأجل من تحب، فكم من حب ذرته رياح الكبرياء، فأصبح أطلالا وذكرى تبكيها القلوب المحطمة، الحب هو أن لا تجرح من تحب، لأن جرحه يجرحك وبكاؤه يبكيك، وأن لا تعطي للفراق فرصة، ولا للألم والحزن وجودا، ولا للجروح طريقا لقلبك وقلب من تحب. الحب كالوردة إن سقيتها وأحطتها بالرعاية... وكورقة الخريف الذابلة إن أهملتها، فتغدو حياتك أرقاما وأوراقا خاوية، بقلب ينبض ليعيش الجسد، لا ليستعذب روحا ويحسّ الحياة
:icon26:

ameerelarab 06-02-2007 07:12 PM

رد: كلام في الحب
 
يبني غرورا ونشوة في نفسك، فتحطم معنى جميلا، وتحدث شرخا، وتميت مشاعر عظيمة احتواها قلب من تحب، هو أن تتخلى قليلا عن كبريائك لأجل من تحب، فكم من حب ذرته رياح الكبرياء، فأصبح أطلالا وذكرى تبكيها القلوب المحطمة، الحب هو أن لا تجرح من تحب، لأن جرحه يجرحك وبكاؤه يبكيك،


====================

جميل جدا هذا الابداع

سطور بها كميه عظيمه من المشاعر

سلمتي


ومشكوره
تقبلي مروري

رولا فداء 06-03-2007 01:42 PM

رد: كلام في الحب
 
ميرسي
بس الحب مش كلام بينكتب هو احساس بالقلب
ما بحسو إلا اللي بحب
وما بعتقد انو في حدا بالدنيا ما بحب

وليف الدمعة 06-03-2007 04:24 PM

رد: كلام في الحب
 
مشكورة كثير رولا علي هذة الكلمات الحلوة والابداع الرائع منك

تحياتي لك

رولا فداء 06-04-2007 09:47 AM

رد: كلام في الحب
 
ميرسي الك يا وليف الدمع على الدعم الي

aamin 06-06-2007 01:29 PM

رد: كلام في الحب
 
تقدم الاديبة : رولا فداء

بقلمها همسات مؤنسة في الحب

تتراقص تحت ضياء البدر بجمال وحنان

وتسمو للاعالي لتعانق ضياء النجوم

تحياتي لهذا القلم النابض


aamin

رولا فداء 06-06-2007 01:37 PM

رد: كلام في الحب
 
ميرسي كتير
جد جد ميرسي لمجاملتك الرائعة

لطفي الياسيني 06-06-2007 05:12 PM

رد: كلام في الحب
 
رولا فداء

مليون تحية على هذه الرائعة لك تحية

أسير الصمت 06-07-2007 10:52 AM

رد: كلام في الحب
 
حقا الاحساس بالحب اروع من كتابة كلماته لكن
لا اعتقد ان هنالك اجمل واروع واكثر سهادا من ان يدخل الحب قلبا
يشعله نورا ودفئا لا مثيل لهما
ابدعت بما خط قلمك الذهبي اخت (( رولا فداء ))
منتظر كل جديدك بمثل هذه الروعة وابهى

رولا فداء 06-18-2007 07:50 PM

رد: كلام في الحب
 
ميرسي الك أسير الدمع
زمااااااااااان ما شفناك وينك
شكرا الك


الساعة الآن 11:47 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas