| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 27
![]() |
من متى والطفل واحلامه تموت!
من متى صار احتضار الورد عيد. موتهم موت البنفسج والزهر! والبراءة لو تغنّت بالامل. لو سكتنا قحويان الارض يشكي! والحقيقه بيننا خوف وسكوت.! ما حسبناها صحيحٍ بالحكي والضحيه طفلة والا طفل. زادهم اصبح كفاف والصبر ستر وعفاف والقلوب اللي نجت صارت بلحظه تخاف. الالم والجوع ظاهر والاسى في عين ساهر من يشيل البؤس كله يدري ان القلب طاهر لو توحدنا جميع الطفوله ما تضيع مو مهم كيف البدايه المهم نبداء جميع. كيف نزرع باليدين كيف نجني وردتين من اجل كل الطفوله وامنا الارض الامل. بتمنى ان ينال اعجابكم مع احترامي فليسطينية 100%. جميع المنتديات |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#2 | ||||
|
قوة السمعة: 452
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
نعم من متى وأحلام الطفل تموت وتدفن
ستبقى نعم ستبقى مشكورة أختي رائاع جدا جدا ابو يقين أخوكـــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــي |
||||
|
|||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#3 | |
|
قوة السمعة: 81
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
كلمات في غااية الروعة شكرا كتيير
هيــــــــــــــــــــا |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#4 | |||||
|
قوة السمعة: 50
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
الله يفرجهـــــا يا رب
كلمــــــات جميــلة .. مشكورة حبيبتي يعطيكِ العافيه |
|||||
|
||||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#5 | |
|
قوة السمعة: 27
![]() |
نعم من متى وأحلام الطفل تموت وتدفن
ستبقى نعم ستبقى مشكورة أختي رائاع جدا جدا ابو يقين أخوكـــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــي --------------------------------------------------------------------------------------------------------------- شكرا اخي ابو اليقين على مرورك الرائع .............. |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#6 | |
|
قوة السمعة: 27
![]() |
كلمات في غااية الروعة شكرا كتيير
هيــــــــــــــــــــا -------------------------------------------- انت الاروع يا هيا وشكرا على مرورك الجميل .......... |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#7 | |
|
قوة السمعة: 27
![]() |
الله يفرجهـــــا يا رب
كلمــــــات جميــلة .. مشكورة حبيبتي يعطيكِ العافيه ------------------------- الله يعافيكي وشكرا على مرورك ............. |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#8 | |
|
قوة السمعة: 50
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
الله بيعيــن ،،
كلمــات رووعــة ،، مــؤثــرة .. يسلمــو ايـديــكِ ،، ويعيطــك العافيــة ،، منــورة معنـــــا ^^ |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#9 | |
|
قوة السمعة: 27
![]() |
الله بيعيــن ،،
كلمــات رووعــة ،، مــؤثــرة .. يسلمــو ايـديــكِ ،، ويعيطــك العافيــة ،، منــورة معنـــــا ^^ --------------------------------- الله يعافيكي اختي ومنورة بوجودك وشكرا على مرورك .......... مع احترامي فليسطينية 100%. |
|
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|