![]() |
شعر ( من متى والطفل احلامه تموت ؟)
من متى والطفل واحلامه تموت!
من متى صار احتضار الورد عيد. موتهم موت البنفسج والزهر! والبراءة لو تغنّت بالامل. لو سكتنا قحويان الارض يشكي! والحقيقه بيننا خوف وسكوت.! ما حسبناها صحيحٍ بالحكي والضحيه طفلة والا طفل. زادهم اصبح كفاف والصبر ستر وعفاف والقلوب اللي نجت صارت بلحظه تخاف. الالم والجوع ظاهر والاسى في عين ساهر من يشيل البؤس كله يدري ان القلب طاهر لو توحدنا جميع الطفوله ما تضيع مو مهم كيف البدايه المهم نبداء جميع. كيف نزرع باليدين كيف نجني وردتين من اجل كل الطفوله وامنا الارض الامل. بتمنى ان ينال اعجابكم مع احترامي فليسطينية 100%. جميع المنتديات |
رد: شعر ( من متى والطفل احلامه تموت ؟)
نعم من متى وأحلام الطفل تموت وتدفن
ستبقى نعم ستبقى مشكورة أختي رائاع جدا جدا ابو يقين أخوكـــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــي |
رد: شعر ( من متى والطفل احلامه تموت ؟)
كلمات في غااية الروعة شكرا كتيير
هيــــــــــــــــــــا |
رد: شعر ( من متى والطفل احلامه تموت ؟)
الله يفرجهـــــا يا رب
كلمــــــات جميــلة .. مشكورة حبيبتي يعطيكِ العافيه |
رد: شعر ( من متى والطفل احلامه تموت ؟)
نعم من متى وأحلام الطفل تموت وتدفن
ستبقى نعم ستبقى مشكورة أختي رائاع جدا جدا ابو يقين أخوكـــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــي --------------------------------------------------------------------------------------------------------------- شكرا اخي ابو اليقين على مرورك الرائع .............. |
رد: شعر ( من متى والطفل احلامه تموت ؟)
كلمات في غااية الروعة شكرا كتيير
هيــــــــــــــــــــا -------------------------------------------- انت الاروع يا هيا وشكرا على مرورك الجميل .......... |
رد: شعر ( من متى والطفل احلامه تموت ؟)
الله يفرجهـــــا يا رب
كلمــــــات جميــلة .. مشكورة حبيبتي يعطيكِ العافيه ------------------------- الله يعافيكي وشكرا على مرورك ............. |
رد: شعر ( من متى والطفل احلامه تموت ؟)
الله بيعيــن ،،
كلمــات رووعــة ،، مــؤثــرة .. يسلمــو ايـديــكِ ،، ويعيطــك العافيــة ،، منــورة معنـــــا ^^ |
رد: شعر ( من متى والطفل احلامه تموت ؟)
الله بيعيــن ،،
كلمــات رووعــة ،، مــؤثــرة .. يسلمــو ايـديــكِ ،، ويعيطــك العافيــة ،، منــورة معنـــــا ^^ --------------------------------- الله يعافيكي اختي ومنورة بوجودك وشكرا على مرورك .......... مع احترامي فليسطينية 100%. |
| الساعة الآن 12:09 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas