| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
انت..انت .. انت ياحبيبي كزهره قطفتها من ربوع بــــلاد الزهور...انت ملا اتيت الى هذا الزمان اتيت الى عالمي انا الى عالمي وكأنك حلم من الاحلام...............اخــــــــاف ياحبيبي ان استيقظ من هذا الحلم واعود الى الواقع الممل الواقع التي لا احبه ....الواقع!الذي يبعدني عنك...لااريد ياحبيبي ان ابتعد عنك اريد ان تبقى بجانبي كما تبقى العصافير الضغيره في اعشاشها عند مغيب الشمس...
عينـــــــــــــــــاك..عينــــــــ ـــاك..عينــــــــــاك ياحبيبي كأنهما لؤلؤتان براقتان عينــــــــــاك..عينـــــــــــــــ ـاك ..عيناك ياحبيبي تملئهما البراءه التي تشعرني بالامان صوتك..صوتك..صوتك ياحبيبي قمةٌبالحنان... فأرجـــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــوك ياحبيبي لا تبتعد عني فإني اخشى الضياع.... احكولي رايكم ابصراحه ومن غير مجامله.. مع تحيات اختكم بنت كوول |
|
|
|
#2 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
كلام حلو وجميل بشفي العليل
|
|
|
|
#3 | |
|
قوة السمعة: 174
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
حلو
بس ليش قصير نريدك في المره المقبله بقصيده شكرا لك |
|
|
||
|
|
#4 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
كلام جميل
والى الامام صديقك العاشق التائه |
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|