Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - شعر وصفي
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   شعر وصفي (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=32846)

بنت كول على طول 01-09-2007 07:22 PM

شعر وصفي
 
انت..انت .. انت ياحبيبي كزهره قطفتها من ربوع بــــلاد الزهور...انت ملا اتيت الى هذا الزمان اتيت الى عالمي انا الى عالمي وكأنك حلم من الاحلام...............اخــــــــاف ياحبيبي ان استيقظ من هذا الحلم واعود الى الواقع الممل الواقع التي لا احبه ....الواقع!الذي يبعدني عنك...لااريد ياحبيبي ان ابتعد عنك اريد ان تبقى بجانبي كما تبقى العصافير الضغيره في اعشاشها عند مغيب الشمس...


عينـــــــــــــــــاك..عينــــــــ ـــاك..عينــــــــــاك ياحبيبي كأنهما لؤلؤتان براقتان

عينــــــــــاك..عينـــــــــــــــ ـاك ..عيناك ياحبيبي تملئهما البراءه التي تشعرني بالامان



صوتك..صوتك..صوتك ياحبيبي قمةٌبالحنان...


فأرجـــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــوك ياحبيبي لا تبتعد عني فإني اخشى الضياع....




احكولي رايكم ابصراحه ومن غير مجامله..
مع تحيات اختكم بنت كوول

لطفي الياسيني 01-09-2007 09:00 PM

رد: شعر وصفي
 
كلام حلو وجميل بشفي العليل

جيفارا*نابلس 01-09-2007 09:22 PM

رد: شعر وصفي
 
حلو

بس ليش قصير

نريدك في المره المقبله بقصيده

شكرا لك

العاشق التائه 01-10-2007 12:44 AM

رد: شعر وصفي
 
كلام جميل
والى الامام
صديقك
العاشق التائه


الساعة الآن 07:50 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas