| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 7
![]() |
كثيرا ما يذكر ماضيه ويتفاعل معه ويستحضره ويحزن لماسيه هذا كله حمق وجنون وقتل للارادة كذلك تبديد للحياة الحاضرة
العاقل هو من يطوى ملف الماضى ولا يرويه يلقيه فى زنازين النسيان يقيده بحبال قوية فى سجون الاهمال ويغلق عليه فلا يجعله يرى النور لانه مضى وانتهى فلا يعيده الحزن ولا يصلحه الهم والغم ولا يحييه اى كدر لانه عدم لذا لا تعش فى كابوس الماضى بل قم بانقاذ نفسك من شبح الماضى هل تريد اعادة الشمس الى مطلعها والطفل الى بطن امه وارجاع الدمعة للعين صدقنى ان التفاعل مع الماضى والقلق منه والاحتراق بناره هو وضع ماساوى رهيب مخيف مفزع حتى القراءة فى دفتر الماضى ضياع للوقت وان الذى يعود لماضيه كالذى يطحن الطحين وهو مطحون اصلا وهل تدرون ما هو بلاءنا الحقيقى هو اننا نعجز عن حاضرنا ونشتغل بماضينا تحياتى الدمعة الضاحكة فلسطين غزة |
|
|
|
#2 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() ![]() ![]() ![]() |
رائع يا دمعة تقبلي تحيتي اختي او اخي عرف واكشف النور عن وجهك
كلمات رائع احيك/ي علي الابداع تقبل/ي تحيتي |
|
|
|
#3 | |
|
قوة السمعة: 7
![]() |
شكرا اخى على مرورك على الموضوع
تحياتى اختكم الدمعة الضاحكة |
|
|
|
#4 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() ![]() ![]() ![]() |
تسلمي اختي ايوا هيك ووضحي مو عارف شو احكي هههههههههه
يا هلا بيكي خيتي نورتي المنتدى كلو ويسعدنا وجودك بينا تقبلي تحيتي |
|
|
|
#5 | ||||
|
قوة السمعة: 50
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ما شاء الله ..
كلمات رنانة واقعية جميلة شكرا لك .. وفي أمان الله |
||||
|
|||||
|
|
#6 | |
|
قوة السمعة: 7
![]() |
الشكر هو لمرورك الرائع أخى محمود
تحياتى |
|
|
|
#7 | |
|
قوة السمعة: 174
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
كلمات رائعه
الى الامام يا عذبه الكلام |
|
|
||
|
|
#8 | |
|
قوة السمعة: 7
![]() |
مشكووووووور أخى
أخجلتم تواضعنا تحياتى دام نبضكم الراقى |
|
|
|
#9 | |
|
قوة السمعة: 98
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ابداع رائع وكلمات احلي
يسلموا كثير الدمعة الضاحكة موفقة يا رب |
|
|
|
#10 | |
|
قوة السمعة: 7
![]() |
مشكووووووووووور أخى على مرورك وكلماتك الزوق
تحياتى |
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|