![]() |
الماضى
كثيرا ما يذكر ماضيه ويتفاعل معه ويستحضره ويحزن لماسيه هذا كله حمق وجنون وقتل للارادة كذلك تبديد للحياة الحاضرة
العاقل هو من يطوى ملف الماضى ولا يرويه يلقيه فى زنازين النسيان يقيده بحبال قوية فى سجون الاهمال ويغلق عليه فلا يجعله يرى النور لانه مضى وانتهى فلا يعيده الحزن ولا يصلحه الهم والغم ولا يحييه اى كدر لانه عدم لذا لا تعش فى كابوس الماضى بل قم بانقاذ نفسك من شبح الماضى هل تريد اعادة الشمس الى مطلعها والطفل الى بطن امه وارجاع الدمعة للعين صدقنى ان التفاعل مع الماضى والقلق منه والاحتراق بناره هو وضع ماساوى رهيب مخيف مفزع حتى القراءة فى دفتر الماضى ضياع للوقت وان الذى يعود لماضيه كالذى يطحن الطحين وهو مطحون اصلا وهل تدرون ما هو بلاءنا الحقيقى هو اننا نعجز عن حاضرنا ونشتغل بماضينا تحياتى الدمعة الضاحكة فلسطين غزة |
رد: الماضى
رائع يا دمعة تقبلي تحيتي اختي او اخي عرف واكشف النور عن وجهك
كلمات رائع احيك/ي علي الابداع تقبل/ي تحيتي |
رد: الماضى
شكرا اخى على مرورك على الموضوع
تحياتى اختكم الدمعة الضاحكة |
رد: الماضى
تسلمي اختي ايوا هيك ووضحي مو عارف شو احكي هههههههههه
يا هلا بيكي خيتي نورتي المنتدى كلو ويسعدنا وجودك بينا تقبلي تحيتي |
رد: الماضى
ما شاء الله ..
كلمات رنانة واقعية جميلة شكرا لك .. وفي أمان الله |
رد: الماضى
الشكر هو لمرورك الرائع أخى محمود
تحياتى |
رد: الماضى
كلمات رائعه
الى الامام يا عذبه الكلام |
رد: الماضى
مشكووووووور أخى
أخجلتم تواضعنا تحياتى دام نبضكم الراقى |
رد: الماضى
ابداع رائع وكلمات احلي
يسلموا كثير الدمعة الضاحكة موفقة يا رب |
رد: الماضى
مشكووووووووووور أخى على مرورك وكلماتك الزوق
تحياتى |
| الساعة الآن 06:04 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas