| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#1 | |||
|
قوة السمعة: 10
![]() |
|
|||
|
||||
|
|
#2 | ||||
|
قوة السمعة: 3634
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
أريد الرحيل الى عالم الاعتذار...
أريد ان أمسح كل صفحات ألاحزان... أريد أن أرسم من جديد.. قصة حب ليس بها شوق وحنين.. قصة ترتسم على صفحات الكون... قصة لاتعرف الا البسمة والامل فقط... قصه تخلو من ألاحزان وألآلم... أعرف أن كل ذلك خيااال... أوهام وأحلام... ولكن لامانع أن أعيشها ولو للحظات... / / :+::+:أخي أحمد ::+:+:+ كتبت فابدعت .. رسمت فاتقنت .. بحت فاثرت .. يسلموووووووووووووووووووووووو لك كل الود والشكر والتقدير القطة هيلن |
||||
|
|||||
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|