Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - الرحيل
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   الرحيل (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=21574)

أحمد فاروق مرضعة 08-23-2006 09:35 AM

الرحيل
 
سـبحانك الله إذ رادفــت أدعــيــتي
وفاض شوقي فقلبــي خـطـبه جــــلل
وحقها العـين أن جـادت بأدمعـهــا
عاشت سنيناً بلقيا القــوم تكتـحـل
روحــي تنادي رفاق العمــر كلهمـو
مستوحش بعدكم ضاقت بي الســبــل
مشتاقة رؤيـة الأصحـاب سـاهمــــة
تناجي الله حيـنـاًثــم تـبتـهـــل
يامن تلم ليتـك الهجــران تجرعـه
اترك عـتابـي أنا ماعدت أحـتمـل
لايدرك البـين إلا من يجــربـــه
ولا الحنين سوى من صحبــه رحلـوا
دعنـي لبؤســي لأحزانــي أعاقرها
إنــي بأقداح هجر الراحل ثـمـل
ماأنصف الدهر حكماً حين باعدنـا
ولاحداة الظعــون فعلهـم عــدل
نامت حـروف الـوداع مهدهاشفتي
وأفصح القول ماتنطق بـه المقل
ياصاحبي تلك إيـمان تعــاتبني
وتجهل أنــي بنارالهجر اشتعـل
أميرة بان بدرالعـيـد في فمها
ظفائرٌ مثل خز الهـنـد تنســدل
أحلى التراتيل لحناًصوت ضحكتها
فيها شفاء الجراح طعمهاالعسـل

هلــون 08-23-2006 10:40 AM

رد: الرحيل
 
أريد الرحيل الى عالم الاعتذار...

أريد ان أمسح كل صفحات ألاحزان...

أريد أن أرسم من جديد..

قصة حب ليس بها شوق وحنين..

قصة ترتسم على صفحات الكون...

قصة لاتعرف الا البسمة والامل فقط...

قصه تخلو من ألاحزان وألآلم...

أعرف أن كل ذلك خيااال...

أوهام وأحلام...

ولكن لامانع أن أعيشها ولو للحظات...


/

/

:+::+:أخي أحمد ::+:+:+

كتبت فابدعت ..

رسمت فاتقنت ..

بحت فاثرت ..


يسلموووووووووووووووووووووووو

لك كل الود والشكر والتقدير

القطة هيلن


الساعة الآن 11:47 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas