| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 33
![]() ![]() ![]() |
امسك يدى كلما حاولت الاتصال بك
-------------------------------------------------------------------------------- كم حاولت ان انساك.......حاولت بالفعل ان اتناساك ولكنى كنت سرعان ما اتذكرك اى شىء حولى يحدث ولو صغير جدا يذكرنى بك لقد تعذبت بعدك مازلت اتعذب ومازلت ابكى وحدى وانت.........لا تدرى امسك يدى كلما حاولت الاتصال بك...... لقد اشتقت كثيرا لسماع صوتك ولرؤيتك ولكن اذا ما حاولت الاتصال بك ماذا عسانى ان اقول؟ وانت تعتقد انى جرحتك بل خونتك وانا لم اقصد هذا مطلقا صدقنى لقد احببتك.........احببتك ولكنك لم تقدر هذا او ربما لم تدرى بكل هذا وتركتنى وذهبت...... بعدما استمتعت وانا ايضا معك استمتعت واجمل الاوقات معك قضيت وبعدك اه لو تدرى ماذا حدث لى؟ لكنت احببتنى انا فقط دون الباقين تدمع عيناى الان فامسح بيدى الدموع واقول لنفسى لماذا الدموع؟ وهو لا يستحق ذلك ولا يقدره وهو الان مع فتاة غيرى يراها افضل منى......... ولكنك يا حبيب القلب لا تدرى ان هذه الفتاة ربما احبتك ولكنى اقسم انها لم تتعذب مثل عذابى معك فأنا احببتك وتعذبت؟ فلماذا تراها افضل منى؟ اشعر انى اكرهها........وامقتها اود لو اقطعها لماذا ترتبط بها وتحبها وتتركنى اود لو اضرها واضرك ولكنها لم تفعل بى شيئا اخذتك منى دون ان تدرى ولن تدرى ولكنك انت الخائن..... ولكنك ايضا لا تدرى انى تعذبت تظن انك فى حيتى مثل السابقيين وانى عندما تركتك نسيتك وذهبت لأعيش حياتى مع الباقيين وانك لم تكن فى حياتى سوى نزوة عابرة قضيتها واستمتعت بها وسوف ترحل من ذاكرتى مثلما سبقك الكثيرين ولكنك لم تكن هذا لقد احببتك فهل هذا هو ذنبى؟ |
|
|
||
|
|
#2 | ||
|
قوة السمعة: 220
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
يسلمو كتير سيدرا علي القصيدة الرائعة
|
||
|
|||
|
|
#3 | |
|
قوة السمعة: 33
![]() ![]() ![]() |
شكرااااااااااااااااااا يال جنرال علا مرورك
|
|
|
||
|
|
#4 | |||
|
قوة السمعة: 10
![]() |
|
|||
|
||||
|
|
#5 | |
|
قوة السمعة: 136
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
سيدرا
لم يكن الحب يوما ذنبا ولكن دعيني أقول لك مقولة للأديب العالمي الروسي تولستوي بأن الحب الحقيقي هو الذي لا ينتهي إلا بأنتهاء العمــر فحتما سيأتيك يوما حبا حقيقيا لا ينتهــي بجرة قلــم ولا بكلمة دامت أيامك سعادة وحب وأشكرك وقلمك على جميل بوحك دمتي بخير |
|
|
||
|
|
#6 | |
|
قوة السمعة: 199
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
سيدرا الامورة :
صاحبة الخواطر الذهبية اشتقنا لقلمك وخفقاته فلا تطيلي غيابك علينا.. رائع ما نقشته اليوم لقد صورت بكاميرا قلمك صور الحزن وعذاب الفراق.. ولكن ..مادام هناك امل اذا فهناك مروج للسعادة لابد ان تأتي يوما في انتظار جديدك غاليتي محبتي.. |
|
|
|
#7 | |
|
قوة السمعة: 33
![]() ![]() ![]() |
شكراااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااا
احبائي علا الاطراء الجميل وانشاء الله اكون عن حسن الظن |
|
|
||
|
|
#8 | |
|
قوة السمعة: 25
![]() |
مرسي الك
|
|
|
||
|
|
#9 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
مرحبا
|
|
|
|
#10 | |
|
قوة السمعة: 33
![]() ![]() ![]() |
شكرااااااااااا جميعا علا مروركم
ودمتم في حفظ الرحمن |
|
|
||
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|