Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
امسك يدى كلما حاولت الاتصال بك - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات أدبية > منتدى الشعر و الخواطر

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-21-2006, 12:39 AM   #1
سيدرا الاموره
I ♥ ISLAM

قوة السمعة: 33 سيدرا الاموره has a spectacular aura aboutسيدرا الاموره has a spectacular aura aboutسيدرا الاموره has a spectacular aura about

افتراضي امسك يدى كلما حاولت الاتصال بك

امسك يدى كلما حاولت الاتصال بك

--------------------------------------------------------------------------------

كم حاولت ان انساك.......حاولت بالفعل ان اتناساك
ولكنى كنت سرعان ما اتذكرك
اى شىء حولى يحدث
ولو صغير جدا يذكرنى بك
لقد تعذبت بعدك
مازلت اتعذب ومازلت ابكى وحدى
وانت.........لا تدرى
امسك يدى كلما حاولت الاتصال بك......
لقد اشتقت كثيرا لسماع صوتك ولرؤيتك
ولكن اذا ما حاولت الاتصال بك
ماذا عسانى ان اقول؟
وانت تعتقد انى جرحتك
بل خونتك
وانا لم اقصد هذا مطلقا
صدقنى لقد احببتك.........احببتك
ولكنك لم تقدر هذا
او ربما لم تدرى بكل هذا
وتركتنى وذهبت......
بعدما استمتعت
وانا ايضا معك استمتعت
واجمل الاوقات معك قضيت
وبعدك اه لو تدرى ماذا حدث لى؟
لكنت احببتنى انا فقط دون الباقين
تدمع عيناى الان
فامسح بيدى الدموع
واقول لنفسى لماذا الدموع؟
وهو لا يستحق ذلك ولا يقدره
وهو الان مع فتاة غيرى
يراها افضل منى.........
ولكنك يا حبيب القلب لا تدرى
ان هذه الفتاة ربما احبتك
ولكنى اقسم انها لم تتعذب مثل عذابى معك
فأنا احببتك وتعذبت؟
فلماذا تراها افضل منى؟
اشعر انى اكرهها........وامقتها
اود لو اقطعها
لماذا ترتبط بها وتحبها وتتركنى
اود لو اضرها واضرك
ولكنها لم تفعل بى شيئا
اخذتك منى دون ان تدرى
ولن تدرى
ولكنك انت الخائن.....
ولكنك ايضا لا تدرى انى تعذبت
تظن انك فى حيتى مثل السابقيين
وانى عندما تركتك
نسيتك
وذهبت لأعيش حياتى مع الباقيين
وانك لم تكن فى حياتى سوى نزوة عابرة
قضيتها واستمتعت بها
وسوف ترحل من ذاكرتى
مثلما سبقك الكثيرين
ولكنك لم تكن هذا
لقد احببتك
فهل هذا هو ذنبى؟


[


سيدرا الاموره
المجروحه في الصميم
 
قديم 08-21-2006, 12:44 AM   #2
ABU-NOUR
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية ABU-NOUR

قوة السمعة: 220 ABU-NOUR is a splendid one to beholdABU-NOUR is a splendid one to beholdABU-NOUR is a splendid one to beholdABU-NOUR is a splendid one to beholdABU-NOUR is a splendid one to beholdABU-NOUR is a splendid one to behold

افتراضي رد: امسك يدى كلما حاولت الاتصال بك

يسلمو كتير سيدرا علي القصيدة الرائعة


 
قديم 08-21-2006, 01:01 AM   #3
سيدرا الاموره
I ♥ ISLAM

قوة السمعة: 33 سيدرا الاموره has a spectacular aura aboutسيدرا الاموره has a spectacular aura aboutسيدرا الاموره has a spectacular aura about

افتراضي رد: امسك يدى كلما حاولت الاتصال بك

شكرااااااااااااااااااا يال جنرال علا مرورك


[


سيدرا الاموره
المجروحه في الصميم
 
قديم 08-21-2006, 10:11 AM   #4
أحمد فاروق مرضعة
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية أحمد فاروق مرضعة

قوة السمعة: 10 أحمد فاروق مرضعة will become famous soon enough

افتراضي رد: امسك يدى كلما حاولت الاتصال بك


ليس ذنبك يا سيدتي

بل هو ذنب قلب تعلم العشق

تعلم ألف و باء الحب على يديكي

فاليذهب الى مايشاء فلن يجد جمالاً يداهم جمالك


هــنــا فــلســطــيــن



وهــذه قـــدســـنـــا



كــالــروح ِ أغـــلى




مـالــدى الأحــيــاءِ






مـن أجـل الـقـدس نـحـيـا
 
قديم 08-21-2006, 10:21 AM   #5
عاشق الحرية
I ♥ PALESTINE

قوة السمعة: 136 عاشق الحرية has much to be proud ofعاشق الحرية has much to be proud ofعاشق الحرية has much to be proud ofعاشق الحرية has much to be proud ofعاشق الحرية has much to be proud ofعاشق الحرية has much to be proud ofعاشق الحرية has much to be proud ofعاشق الحرية has much to be proud ofعاشق الحرية has much to be proud of

افتراضي رد: امسك يدى كلما حاولت الاتصال بك

سيدرا



لم يكن الحب يوما ذنبا

ولكن دعيني أقول لك مقولة

للأديب العالمي الروسي تولستوي

بأن الحب الحقيقي هو الذي لا ينتهي

إلا بأنتهاء العمــر

فحتما سيأتيك يوما حبا حقيقيا

لا ينتهــي بجرة قلــم ولا بكلمة

دامت أيامك سعادة وحب

وأشكرك وقلمك على جميل بوحك

دمتي بخير


عاشـ الحرية ـــق





ملكنا هذه الدنيا قرونا وأخضعها جدود خالدونا
وسطرنا صحائف من ضياء فما نسي الزمان ولا نسينا
حملناها سيوفًا لامعات غداة الروع تأبى أن تلينا
إذا خرجت من الأغماد يومًا رأيت الهول والفتح المبينا

آن الجهاد فأقدم أيها البطل وامسك حسامك واطعن قلب صهيونا
جاءوا يريدون تقسيمًا فقل لهم - والسيف يسطرهم- لن نقبل الهونا

 
قديم 08-21-2006, 04:03 PM   #6
ملكة الرومانـسية
I ♥ PALESTINE

قوة السمعة: 199 ملكة الرومانـسية has a brilliant futureملكة الرومانـسية has a brilliant futureملكة الرومانـسية has a brilliant futureملكة الرومانـسية has a brilliant futureملكة الرومانـسية has a brilliant futureملكة الرومانـسية has a brilliant futureملكة الرومانـسية has a brilliant futureملكة الرومانـسية has a brilliant futureملكة الرومانـسية has a brilliant futureملكة الرومانـسية has a brilliant futureملكة الرومانـسية has a brilliant future

افتراضي رد: امسك يدى كلما حاولت الاتصال بك

سيدرا الامورة :

صاحبة الخواطر الذهبية

اشتقنا لقلمك وخفقاته

فلا تطيلي غيابك علينا..


رائع ما نقشته اليوم

لقد صورت بكاميرا قلمك

صور الحزن وعذاب الفراق..

ولكن ..مادام هناك امل

اذا فهناك مروج للسعادة لابد ان تأتي يوما



في انتظار جديدك غاليتي



محبتي..
 
قديم 08-22-2006, 10:20 AM   #7
سيدرا الاموره
I ♥ ISLAM

قوة السمعة: 33 سيدرا الاموره has a spectacular aura aboutسيدرا الاموره has a spectacular aura aboutسيدرا الاموره has a spectacular aura about

افتراضي رد: امسك يدى كلما حاولت الاتصال بك

شكراااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااا
احبائي علا الاطراء الجميل وانشاء الله
اكون عن حسن الظن


[


سيدرا الاموره
المجروحه في الصميم
 
قديم 08-22-2006, 04:00 PM   #8
دلوع الشام
I ♥ ISLAM

قوة السمعة: 25 دلوع الشام will become famous soon enough

افتراضي رد: امسك يدى كلما حاولت الاتصال بك

مرسي الك


[IMG][/IMG]
 
قديم 08-22-2006, 04:09 PM   #9
ابـــــــــــ يافا ــن
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 0 ابـــــــــــ يافا ــن will become famous soon enough

افتراضي رد: امسك يدى كلما حاولت الاتصال بك

مرحبا
 
قديم 08-22-2006, 05:00 PM   #10
سيدرا الاموره
I ♥ ISLAM

قوة السمعة: 33 سيدرا الاموره has a spectacular aura aboutسيدرا الاموره has a spectacular aura aboutسيدرا الاموره has a spectacular aura about

افتراضي رد: امسك يدى كلما حاولت الاتصال بك

شكرااااااااااا جميعا علا مروركم
ودمتم في حفظ الرحمن


[


سيدرا الاموره
المجروحه في الصميم
 
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:07 PM.