Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - امسك يدى كلما حاولت الاتصال بك
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   امسك يدى كلما حاولت الاتصال بك (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=21382)

سيدرا الاموره 08-21-2006 12:39 AM

امسك يدى كلما حاولت الاتصال بك
 
امسك يدى كلما حاولت الاتصال بك

--------------------------------------------------------------------------------

كم حاولت ان انساك.......حاولت بالفعل ان اتناساك
ولكنى كنت سرعان ما اتذكرك
اى شىء حولى يحدث
ولو صغير جدا يذكرنى بك
لقد تعذبت بعدك
مازلت اتعذب ومازلت ابكى وحدى
وانت.........لا تدرى
امسك يدى كلما حاولت الاتصال بك......
لقد اشتقت كثيرا لسماع صوتك ولرؤيتك
ولكن اذا ما حاولت الاتصال بك
ماذا عسانى ان اقول؟
وانت تعتقد انى جرحتك
بل خونتك
وانا لم اقصد هذا مطلقا
صدقنى لقد احببتك.........احببتك
ولكنك لم تقدر هذا
او ربما لم تدرى بكل هذا
وتركتنى وذهبت......
بعدما استمتعت
وانا ايضا معك استمتعت
واجمل الاوقات معك قضيت
وبعدك اه لو تدرى ماذا حدث لى؟
لكنت احببتنى انا فقط دون الباقين
تدمع عيناى الان
فامسح بيدى الدموع
واقول لنفسى لماذا الدموع؟
وهو لا يستحق ذلك ولا يقدره
وهو الان مع فتاة غيرى
يراها افضل منى.........
ولكنك يا حبيب القلب لا تدرى
ان هذه الفتاة ربما احبتك
ولكنى اقسم انها لم تتعذب مثل عذابى معك
فأنا احببتك وتعذبت؟
فلماذا تراها افضل منى؟
اشعر انى اكرهها........وامقتها
اود لو اقطعها
لماذا ترتبط بها وتحبها وتتركنى
اود لو اضرها واضرك
ولكنها لم تفعل بى شيئا
اخذتك منى دون ان تدرى
ولن تدرى
ولكنك انت الخائن.....
ولكنك ايضا لا تدرى انى تعذبت
تظن انك فى حيتى مثل السابقيين
وانى عندما تركتك
نسيتك
وذهبت لأعيش حياتى مع الباقيين
وانك لم تكن فى حياتى سوى نزوة عابرة
قضيتها واستمتعت بها
وسوف ترحل من ذاكرتى
مثلما سبقك الكثيرين
ولكنك لم تكن هذا
لقد احببتك
فهل هذا هو ذنبى؟

ABU-NOUR 08-21-2006 12:44 AM

رد: امسك يدى كلما حاولت الاتصال بك
 
يسلمو كتير سيدرا علي القصيدة الرائعة

سيدرا الاموره 08-21-2006 01:01 AM

رد: امسك يدى كلما حاولت الاتصال بك
 
شكرااااااااااااااااااا يال جنرال علا مرورك

أحمد فاروق مرضعة 08-21-2006 10:11 AM

رد: امسك يدى كلما حاولت الاتصال بك
 

ليس ذنبك يا سيدتي

بل هو ذنب قلب تعلم العشق

تعلم ألف و باء الحب على يديكي

فاليذهب الى مايشاء فلن يجد جمالاً يداهم جمالك

عاشق الحرية 08-21-2006 10:21 AM

رد: امسك يدى كلما حاولت الاتصال بك
 
سيدرا



لم يكن الحب يوما ذنبا

ولكن دعيني أقول لك مقولة

للأديب العالمي الروسي تولستوي

بأن الحب الحقيقي هو الذي لا ينتهي

إلا بأنتهاء العمــر

فحتما سيأتيك يوما حبا حقيقيا

لا ينتهــي بجرة قلــم ولا بكلمة

دامت أيامك سعادة وحب

وأشكرك وقلمك على جميل بوحك

دمتي بخير

ملكة الرومانـسية 08-21-2006 04:03 PM

رد: امسك يدى كلما حاولت الاتصال بك
 
سيدرا الامورة :

صاحبة الخواطر الذهبية

اشتقنا لقلمك وخفقاته

فلا تطيلي غيابك علينا..


رائع ما نقشته اليوم

لقد صورت بكاميرا قلمك

صور الحزن وعذاب الفراق..

ولكن ..مادام هناك امل

اذا فهناك مروج للسعادة لابد ان تأتي يوما



في انتظار جديدك غاليتي



محبتي..

سيدرا الاموره 08-22-2006 10:20 AM

رد: امسك يدى كلما حاولت الاتصال بك
 
شكراااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااا
احبائي علا الاطراء الجميل وانشاء الله
اكون عن حسن الظن

دلوع الشام 08-22-2006 04:00 PM

رد: امسك يدى كلما حاولت الاتصال بك
 
مرسي الك

ابـــــــــــ يافا ــن 08-22-2006 04:09 PM

رد: امسك يدى كلما حاولت الاتصال بك
 
مرحبا

سيدرا الاموره 08-22-2006 05:00 PM

رد: امسك يدى كلما حاولت الاتصال بك
 
شكرااااااااااا جميعا علا مروركم
ودمتم في حفظ الرحمن


الساعة الآن 01:38 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas