| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 11
![]() |
حبيت احط هاي القصيدة لانو لقيتها مناسبة للاحداث اللي عمال تجري بفلسطين الحبيبة
من هنا مروا غماما اسودا يقتلون الزهر و الاطفال و حبات الندى و يبيضون عداوات و حقدا و قبورا و مُدى من هنا سوف يعودون .......و ان طال المدى ما الذي خباتموه لغد ٍ انتم يا من سفكتم لي دمي و اخذتم ضوء عيني و صلبتم قلمي و اغتصبتم حق شعب آمن لم يجرِمِ اي ام اورثتكم يا ترى نصف القنال اي ام اورثتكم ضفة لاردن .سيناء ,و هاتيك الجبال ان من يسلب حقا بالقتال كيف يحمي حقه يوما اذا الميزان مال ثم ماذا بعد ؟؟لا ادري و لكن كل ما ادريه ان الحق لا يفنى و لا يقوى عليه غاصبون و على ارضي هذي يعمر فاتحون فارفعوا ايديكم عن شعبنا يا ايها الصم الذين ملؤوا آذانهم قطنا و طين اننا للمرة الالف نقول نحن لا ناكل لحم الاخرين نحن لا نذبح اطفالا و لا نصرع ناسا آمنين نحن لا ننهب بيتا او جنى حقل ولا نطفي عيون فارفوا ايديكم عن شعبنا يا ايها الصم الذين ملؤوا آذانهم قطنا و طين نحن لا نسرق آثارا قديمة نحن لا نعرف ما طعم الجريمة نحن لا نحرق اسفارا و لا نكسر افلاما و لا نبتز ضعف الاخرين فارفعو ايديكم عن شعبنا يا ايها الصم الذين ملؤوا اذانهم قطنا و طين |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#2 | |
|
قوة السمعة: 136
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
بسم الله الرحمن الرحيم
* * اللهم انصرنا على الكفرة الضلين الظالمين مشكور اخي للنقلة وتحياتي لك |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#3 | |
|
قوة السمعة: 65
![]() ![]() ![]() |
قصيدة حلوة للمبدع نزار قباني
مشكور اخي محمد عالمشاركة الطيبة |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#4 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
موضوع حلو اتمنالك التقدم
|
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|