![]() |
قادمون قادمون قادمون نزار قباني
حبيت احط هاي القصيدة لانو لقيتها مناسبة للاحداث اللي عمال تجري بفلسطين الحبيبة
من هنا مروا غماما اسودا يقتلون الزهر و الاطفال و حبات الندى و يبيضون عداوات و حقدا و قبورا و مُدى من هنا سوف يعودون .......و ان طال المدى ما الذي خباتموه لغد ٍ انتم يا من سفكتم لي دمي و اخذتم ضوء عيني و صلبتم قلمي و اغتصبتم حق شعب آمن لم يجرِمِ اي ام اورثتكم يا ترى نصف القنال اي ام اورثتكم ضفة لاردن .سيناء ,و هاتيك الجبال ان من يسلب حقا بالقتال كيف يحمي حقه يوما اذا الميزان مال ثم ماذا بعد ؟؟لا ادري و لكن كل ما ادريه ان الحق لا يفنى و لا يقوى عليه غاصبون و على ارضي هذي يعمر فاتحون فارفعوا ايديكم عن شعبنا يا ايها الصم الذين ملؤوا آذانهم قطنا و طين اننا للمرة الالف نقول نحن لا ناكل لحم الاخرين نحن لا نذبح اطفالا و لا نصرع ناسا آمنين نحن لا ننهب بيتا او جنى حقل ولا نطفي عيون فارفوا ايديكم عن شعبنا يا ايها الصم الذين ملؤوا آذانهم قطنا و طين نحن لا نسرق آثارا قديمة نحن لا نعرف ما طعم الجريمة نحن لا نحرق اسفارا و لا نكسر افلاما و لا نبتز ضعف الاخرين فارفعو ايديكم عن شعبنا يا ايها الصم الذين ملؤوا اذانهم قطنا و طين |
رد: قادمون قادمون قادمون نزار قباني
بسم الله الرحمن الرحيم
* * اللهم انصرنا على الكفرة الضلين الظالمين مشكور اخي للنقلة وتحياتي لك |
رد: قادمون قادمون قادمون نزار قباني
قصيدة حلوة للمبدع نزار قباني
مشكور اخي محمد عالمشاركة الطيبة |
رد: قادمون قادمون قادمون نزار قباني
موضوع حلو اتمنالك التقدم
|
| الساعة الآن 09:57 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas