| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 405
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
بعيد بعد النجوم...
قريبا قرب العيون... مميتا كما السموم... جميلا كما الجنون... هنا وهناك بالهموم... او ربما مع السنون... كنت معي في دمي... **** شققت طرقا بقلبي... ردأت صدع روحي... بك اهملت عقلي... ونسيت نفسي... ***** مري بنا الايام... وما زلت نقشا ابديا.... جعلتك افكاري اوهام... لكن هيهات فانت الالام... ****** منعتني اجمل احلامي.... وعجزت عم رسمك اقلامي... فانت الم في دمائي... والهموم في سمائي... والفرح في كل اقداري.... دونك حلمي ضباب... وفيك عمري هباء... فاين السبيل الى الخباء..................وانت لروحي فضاء و.س |
|
|
||
|
|
#2 | |
|
قوة السمعة: 806
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رائع جداً ^^ يعطيكي الف عاافية |
|
|
||
|
|
#3 | |
|
قوة السمعة: 405
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
الله يعافيك ..منور استاذ انوس
اهلا وسهلا كل يوم |
|
|
||
|
|
#4 | |
|
قوة السمعة: 143
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
شووووووووووو هالكلام يا حجه مبدعه ما شا الله عنك ..
يسلموووووو والله يعطيكي الف عافيه . ^_^ |
|
|
||
|
|
#5 | |
|
قوة السمعة: 405
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
الله يعافيك حمودي..كلو من زوئك
منور اهلا وسهلا وميت مرحبا والله |
|
|
||
|
|
#6 | |
|
قوة السمعة: 10
![]() |
روووووووعة
الله يعطيكي العافية |
|
|
||
|
|
#7 | ||
|
قوة السمعة: 1347
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
والله يا ام العبد يا دبه انك بتكتبي شغلات حلوه .
يا ستي الله يخليكي ويسلموووووو ايديكي ادنيكي وعينيكي و,,,,,,بس والله ههههههههههههههه يعطيكي العافيه والجاجه الحافيه .....وخلص.... لالا عنجد يسلمو ايديكي يا اميره |
||
|
|||
|
|
#8 | |
|
قوة السمعة: 405
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
والله يا دب اني بحب ردودك ويسلموووو كتير عالمرور
وعمي انا متنازلتلك عن الجاجه الحافيه بكفيني العافيه بيباي |
|
|
||
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|