Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - لو كنت اعرف انك الغرق لمت عطشا
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   لو كنت اعرف انك الغرق لمت عطشا (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=12552)

-|| تقى ||- 05-18-2006 01:47 PM

لو كنت اعرف انك الغرق لمت عطشا
 
بعيد بعد النجوم...
قريبا قرب العيون...
مميتا كما السموم...
جميلا كما الجنون...
هنا وهناك بالهموم...
او ربما مع السنون...
كنت معي في دمي...

****
شققت طرقا بقلبي...
ردأت صدع روحي...
بك اهملت عقلي...
ونسيت نفسي...

*****
مري بنا الايام...
وما زلت نقشا ابديا....
جعلتك افكاري اوهام...
لكن هيهات فانت الالام...

******
منعتني اجمل احلامي....
وعجزت عم رسمك اقلامي...
فانت الم في دمائي...
والهموم في سمائي...
والفرح في كل اقداري....
دونك حلمي ضباب...
وفيك عمري هباء...

فاين السبيل الى الخباء..................وانت لروحي فضاء
و.س

anos 05-18-2006 02:52 PM

رد: لو كنت اعرف انك الغرق لمت عطشا
 


رائع جداً ^^

يعطيكي الف عاافية


-|| تقى ||- 05-18-2006 04:24 PM

رد: لو كنت اعرف انك الغرق لمت عطشا
 
الله يعافيك ..منور استاذ انوس
اهلا وسهلا كل يوم

RiNoXE 05-18-2006 08:56 PM

رد: لو كنت اعرف انك الغرق لمت عطشا
 
شووووووووووو هالكلام يا حجه مبدعه ما شا الله عنك ..

يسلموووووو والله يعطيكي الف عافيه .
^_^

-|| تقى ||- 05-18-2006 09:13 PM

رد: لو كنت اعرف انك الغرق لمت عطشا
 
الله يعافيك حمودي..كلو من زوئك
منور اهلا وسهلا وميت مرحبا والله

عاشقة الليل 05-18-2006 09:41 PM

رد: لو كنت اعرف انك الغرق لمت عطشا
 
روووووووعة
الله يعطيكي العافية

عاشق البندقية 05-18-2006 11:06 PM

رد: لو كنت اعرف انك الغرق لمت عطشا
 
والله يا ام العبد يا دبه انك بتكتبي شغلات حلوه .
يا ستي الله يخليكي ويسلموووووو ايديكي ادنيكي وعينيكي و,,,,,,بس
والله ههههههههههههههه يعطيكي العافيه والجاجه الحافيه .....وخلص....
لالا عنجد يسلمو ايديكي يا اميره

-|| تقى ||- 05-18-2006 11:09 PM

رد: لو كنت اعرف انك الغرق لمت عطشا
 
والله يا دب اني بحب ردودك ويسلموووو كتير عالمرور
وعمي انا متنازلتلك عن الجاجه الحافيه بكفيني العافيه
بيباي


الساعة الآن 09:57 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas