| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 14
![]() |
اهديها لكل عضو و زائر في منتدى شباب فلسطين
بسم الله الرحمن الرحيم أيتها السمراء القادمة من وسط خيوط الشمس نورك دليل لقلبي فكم من آه ...... خرجت من صدري بالهمس أيتها الراحلة من مكان لمكان بكيت لأجلك سنين و أعوام أتهون عليك دمعتي تنهمر من الوجدان أتهون عليك صرختي بالآه أم أنها طغى عليها النسيان أيتها المستقرة ..... وسط السماء ونورك ملأ الأرض و الصحراء ارحمي من كان بالحب عليل تائه هائم من سفر طويل بكى القلب عليك أياما وشهور أحبك عندما أدخلت في نفسه السرور أيتها الشمس المشرقة ألا يكفي بأن تكوني الدليل فأنا كالطفل أبحث عن حضن منذ سنين حضن يضمني و يطيب جراح السنين حضن أم ... حبيبة تكون نبعا للحنين حضن يشفي قلب عليل حزين أيتها المتربعة بين الزهور أفراشة أنت أم طير حزين ؟؟ أصدقيني القول ؟؟؟؟؟؟؟ أمتيمة أنت في حبي أم أنك لا تفقهين ! غادرت لأجلك حدود الدنيا بحثا عنك منذ ملايين السنين الساعة 4:06 صباحا 23/2/2006 الخميس |
|
|
||
|
|
#2 | |
|
قوة السمعة: 14
![]() |
اريد الردود يا شباب و صبايا المنتدى و بصراحه
و مشكورين جدا |
|
|
||
|
|
#3 | |
|
قوة السمعة: 14
![]() |
يا جماعة هذه القصائد من ديواني الخاص من اجل ان تعيش الحياه
اريد منكم الردود و يوجد المزيد من القصائد عندي |
|
|
||
|
|
#4 | |
|
قوة السمعة: 14
![]() |
اريد مشاركتكم
|
|
|
||
|
|
#5 | |
|
قوة السمعة: 7
![]() |
كلماتك كتيييييييييييير روعه
الله يعطيك العافيه |
|
|
||
|
|
#6 | |
|
قوة السمعة: 14
![]() |
شكرا لك يا دمـــــــ القمرـــــــوع
ولك منى اجمل احترام |
|
|
||
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|