Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - قصيدة سمراء
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   قصيدة سمراء (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=12387)

zero-code 05-11-2006 09:44 PM

قصيدة سمراء
 
اهديها لكل عضو و زائر في منتدى شباب فلسطين




بسم الله الرحمن الرحيم


أيتها السمراء القادمة
من وسط خيوط الشمس
نورك دليل لقلبي
فكم من آه ......
خرجت من صدري بالهمس
أيتها الراحلة من مكان لمكان
بكيت لأجلك سنين و أعوام
أتهون عليك دمعتي تنهمر من الوجدان
أتهون عليك صرختي بالآه
أم أنها طغى عليها النسيان
أيتها المستقرة .....
وسط السماء
ونورك ملأ الأرض و الصحراء
ارحمي من كان بالحب عليل
تائه هائم من سفر طويل
بكى القلب عليك أياما وشهور
أحبك عندما أدخلت في نفسه السرور
أيتها الشمس المشرقة
ألا يكفي بأن تكوني الدليل
فأنا كالطفل أبحث عن حضن منذ سنين
حضن يضمني و يطيب جراح السنين
حضن أم ... حبيبة تكون نبعا للحنين
حضن يشفي قلب عليل حزين
أيتها المتربعة بين الزهور
أفراشة أنت أم طير حزين ؟؟
أصدقيني القول ؟؟؟؟؟؟؟
أمتيمة أنت في حبي
أم أنك لا تفقهين !
غادرت لأجلك حدود الدنيا
بحثا عنك منذ ملايين السنين


الساعة 4:06 صباحا
23/2/2006
الخميس

zero-code 05-11-2006 10:38 PM

رد: قصيدة سمراء
 
اريد الردود يا شباب و صبايا المنتدى و بصراحه
و مشكورين جدا

zero-code 05-12-2006 01:44 PM

رد: قصيدة سمراء
 
يا جماعة هذه القصائد من ديواني الخاص من اجل ان تعيش الحياه
اريد منكم الردود و يوجد المزيد من القصائد عندي

zero-code 05-12-2006 07:11 PM

رد: قصيدة سمراء
 
اريد مشاركتكم

دمـــــ القمر ـــــوع 05-13-2006 01:19 AM

رد: قصيدة سمراء
 
كلماتك كتيييييييييييير روعه
الله يعطيك العافيه

zero-code 05-13-2006 04:20 PM

رد: قصيدة سمراء
 
شكرا لك يا دمـــــــ القمرـــــــوع
ولك منى اجمل احترام


الساعة الآن 02:27 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas