| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 192
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
كتبت هذه الأبيات وانا أبكي ليلاً على فراقي لبلدي امي فلسطين
سأعود يا بلادي سأعود **** فحبك مكتوب على جبيني لن تفرق بيننا المسافات**** ولن تمنعني الأعادي عن حنيني فأنت الأم الطبية الحنونة**** واليد التي من العدا تحميني إني قادم لك لأعيد حقك**** فتأهبي لاستقبالي وضميني لقد تحملت سنوات الغربة والبعد**** ولكن شوقي كان يحرقني ويضنيني أتمنى أن أعيش معك طول عمري**** وأن تبقيني ولا ترميني أنا عائد لك وأعدك أن لااتركك**** وكذلك أطلب منك أن تعديني عديني بأن تحميني من كل خطر**** ودائما إلأى جانبك تبقيني من الآن انا لن اتركك**** كذلك أرجو ان لا تتركيني فأنت اليد التي تدفأني**** وإن جعت تطعمني وتسقيني انا آسف أخطأت بالبعد عنك**** فأرجو منك أن تسامحيني سامحيني لأنني لن أتحمل**** بين الدموع أن تضمريني تحياتي لكل فلسطين حبيبتي |
|
|
||
|
|
#2 | |
|
قوة السمعة: 199
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
انا آسف أخطأت بالبعد عنك**** فأرجو منك أن تسامحيني
سامحيني لأنني لن أتحمل**** بين الدموع أن تضمريني ما جال في خاطرك 000تردده الحان القلوب مع دقات الساعه000 فاحترامي لك يا امي فلسطين واحترامي لك قمر الخليل ووفقنا الله000 |
|
|
|
#3 | |
|
قوة السمعة: 192
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
شكرا اختي احزان
والك كل الاحترام والود اختي الله يوفقك ويخليكي وشكرا عالمرور |
|
|
||
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|