Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - بعد الفراق
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   بعد الفراق (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=12021)

قمر الخليل 05-05-2006 12:38 AM

بعد الفراق
 
كتبت هذه الأبيات وانا أبكي ليلاً على فراقي لبلدي امي فلسطين

سأعود يا بلادي سأعود **** فحبك مكتوب على جبيني
لن تفرق بيننا المسافات**** ولن تمنعني الأعادي عن حنيني
فأنت الأم الطبية الحنونة**** واليد التي من العدا تحميني
إني قادم لك لأعيد حقك**** فتأهبي لاستقبالي وضميني
لقد تحملت سنوات الغربة والبعد**** ولكن شوقي كان يحرقني ويضنيني
أتمنى أن أعيش معك طول عمري**** وأن تبقيني ولا ترميني
أنا عائد لك وأعدك أن لااتركك**** وكذلك أطلب منك أن تعديني
عديني بأن تحميني من كل خطر**** ودائما إلأى جانبك تبقيني
من الآن انا لن اتركك**** كذلك أرجو ان لا تتركيني
فأنت اليد التي تدفأني**** وإن جعت تطعمني وتسقيني
انا آسف أخطأت بالبعد عنك**** فأرجو منك أن تسامحيني
سامحيني لأنني لن أتحمل**** بين الدموع أن تضمريني

تحياتي لكل فلسطين حبيبتي

ملكة الرومانـسية 05-05-2006 01:35 AM

رد: بعد الفراق
 
انا آسف أخطأت بالبعد عنك**** فأرجو منك أن تسامحيني
سامحيني لأنني لن أتحمل**** بين الدموع أن تضمريني



ما جال في خاطرك 000تردده الحان القلوب

مع دقات الساعه000

فاحترامي لك يا امي فلسطين

واحترامي لك قمر الخليل

ووفقنا الله000

قمر الخليل 05-05-2006 01:58 AM

رد: بعد الفراق
 
شكرا اختي احزان

والك كل الاحترام والود اختي

الله يوفقك ويخليكي وشكرا عالمرور


الساعة الآن 02:27 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas