![]() |
بعد الفراق
كتبت هذه الأبيات وانا أبكي ليلاً على فراقي لبلدي امي فلسطين
سأعود يا بلادي سأعود **** فحبك مكتوب على جبيني لن تفرق بيننا المسافات**** ولن تمنعني الأعادي عن حنيني فأنت الأم الطبية الحنونة**** واليد التي من العدا تحميني إني قادم لك لأعيد حقك**** فتأهبي لاستقبالي وضميني لقد تحملت سنوات الغربة والبعد**** ولكن شوقي كان يحرقني ويضنيني أتمنى أن أعيش معك طول عمري**** وأن تبقيني ولا ترميني أنا عائد لك وأعدك أن لااتركك**** وكذلك أطلب منك أن تعديني عديني بأن تحميني من كل خطر**** ودائما إلأى جانبك تبقيني من الآن انا لن اتركك**** كذلك أرجو ان لا تتركيني فأنت اليد التي تدفأني**** وإن جعت تطعمني وتسقيني انا آسف أخطأت بالبعد عنك**** فأرجو منك أن تسامحيني سامحيني لأنني لن أتحمل**** بين الدموع أن تضمريني تحياتي لكل فلسطين حبيبتي |
رد: بعد الفراق
انا آسف أخطأت بالبعد عنك**** فأرجو منك أن تسامحيني
سامحيني لأنني لن أتحمل**** بين الدموع أن تضمريني ما جال في خاطرك 000تردده الحان القلوب مع دقات الساعه000 فاحترامي لك يا امي فلسطين واحترامي لك قمر الخليل ووفقنا الله000 |
رد: بعد الفراق
شكرا اختي احزان
والك كل الاحترام والود اختي الله يوفقك ويخليكي وشكرا عالمرور |
| الساعة الآن 02:27 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas