| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 72
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ليلى والعرب
على ركام دارها كانت تسير في جيدها حبل من مسد وفي راحتها طفل عزيز كان يلهو بالوتر ****** ومن فينة لفينة تروي له حكاية ليست كأي واحدة تتلوها الأم على مسامع الصغير ليست قصة السندباد هي وليست الحسناء والأمير ولكنها " ليلى والعرب" وما أكل اللص وما نهب ولما أنهت الأم السطر الأخير... بكى الصغير... وارتعد وتمتم يقول :"تبت يد العار ... وتب " ثم تنهد .. ثم رقد فلما استفاق سرد : " قل أعوذ بالصمد من شر الأمير ومن شر النفط ومن ذل الشعير ومن أن أشرك بربي أحد" ثم بكى .. حتى انتحب .. ثم رقد فشعرت الأم بتأنيب الضمير فلما استفاق طفلها قدمت له اللعب ولكنه كسرها ..حطمها وصرخ في غضب : قصي لي يا أمي حكاية الحطب .. قالت: يا بني هو غصن عان في أوصله لهب! قال وما هي اذن قصة العرب !! قالت كفاك يا طفلي شغب !!!! وجعلت تقول : كذا وكذا يا سمير بكك أمجاد العرب فاستنكر الصغير: أهذا ما سبق الشخير؟ .. أتلك قصة الأسد ؟! ثم اخذ يهذي في عجب : " قل أعوذ بالقدير من شر حاسد اذا حسد"
|
|
|
||
|
|
#2 | ||
|
قوة السمعة: 305
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
شكرا محمود صرحة كلام حلو
|
||
|
|||
|
|
#3 | |
|
قوة السمعة: 199
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ثم اخذ يهذي في عجب :
" قل أعوذ بالقدير من شر حاسد اذا حسد" 0 0 0 0 0 0 تلك هي الروائع بارك المولى في هذا القلم |
|
|
|
#4 | |
|
قوة السمعة: 72
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اشكركم على ردودكم جميعا يا احزان وابو سليم
|
|
|
||
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|