Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - ليلى والعرب
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   ليلى والعرب (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=11949)

محمود-87 05-03-2006 06:03 PM

ليلى والعرب
 
ليلى والعرب

على ركام دارها كانت تسير
في جيدها حبل من مسد
وفي راحتها طفل عزيز
كان يلهو بالوتر
******
ومن فينة لفينة
تروي له حكاية
ليست كأي واحدة تتلوها الأم
على مسامع الصغير
ليست قصة السندباد هي
وليست الحسناء والأمير
ولكنها " ليلى والعرب"
وما أكل اللص وما نهب
ولما أنهت الأم السطر الأخير...
بكى الصغير... وارتعد
وتمتم يقول :"تبت يد العار
... وتب "
ثم تنهد .. ثم رقد
فلما استفاق سرد :
" قل أعوذ بالصمد
من شر الأمير
ومن شر النفط
ومن ذل الشعير
ومن أن أشرك بربي أحد"
ثم بكى .. حتى انتحب .. ثم رقد
فشعرت الأم بتأنيب الضمير
فلما استفاق طفلها
قدمت له اللعب
ولكنه كسرها ..حطمها
وصرخ في غضب :
قصي لي يا أمي حكاية الحطب ..
قالت: يا بني هو غصن عان في أوصله لهب!
قال وما هي اذن قصة العرب !!
قالت كفاك يا طفلي شغب !!!!
وجعلت تقول : كذا وكذا يا سمير
بكك أمجاد العرب
فاستنكر الصغير:
أهذا ما سبق الشخير؟ ..
أتلك قصة الأسد ؟!
ثم اخذ يهذي في عجب :
" قل أعوذ بالقدير
من شر حاسد اذا حسد"
:s (43): :s (43):

aBo SaLeeM 05-03-2006 06:44 PM

رد: ليلى والعرب
 
شكرا محمود صرحة كلام حلو

ملكة الرومانـسية 05-04-2006 12:03 AM

رد: ليلى والعرب
 
ثم اخذ يهذي في عجب :
" قل أعوذ بالقدير
من شر حاسد اذا حسد"
0
0
0
0
0
0
تلك هي الروائع

بارك المولى في هذا القلم

محمود-87 05-05-2006 12:08 PM

رد: ليلى والعرب
 
اشكركم على ردودكم جميعا يا احزان وابو سليم


الساعة الآن 02:58 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas