| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#21 | |
|
قوة السمعة: 8
![]() |
كلمات رووووعة
كل التحية |
|
|
||
|
|
#22 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن فلسطين العزيز ابن فلسطين
حين يأخذنا حضورك في انبلاجات الصباح يتهندم الحرف بين يديك سيدي ويغسل منا اغترابات الكآبة بالندى فنبتسم تقديري لحرفك معين جبر |
|
|
||
|
|
#23 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان الزوق //
// / أخي ا المبدع / د. معين جبر قمة اللهفة تناثرت ابداعا في أفاقنا أقرأك باحتراف كيف وقد0 سقط الحرف سهوا فجاء الحس حبوا ليخط من قوافل اللقاء شعرا ( مااروعك ) " " " " " العزيز سلطان الشوق
الشاعرة القديرة د. ندى ادريس هو الليل يا أخي ... حين يغربل من صمتنا ... ذكريات الماضي ... يظل يشدّنا سكونه في عتمة الظلام نحو الفجر الذي ما زلنا نتشرب منه بعضا من مآسي الحاضر الحزين .... ونبقى في غيابهم ظمأى .... نشد ّ الرحال في اتجاه آخر... لنرسم منه شكلا آخر لللأرض والحبيب والوطن تقديري ومودتي معين جبر |
|
|
||
|
|
#24 | |
|
قوة السمعة: 136
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
لست مالكا لكنز من الكلمات حتى انثرها هنا تقديرا وتشريفا لك فدعني امنحك هذا الوسام من ادارة المنتدى ربما تكفيك بعض حقك ![]() دمت بود |
|
|
||
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|