| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
غدا
سوف ألقاك غدا وبثوب من زهر وبشوق.. في ثناياه حنين للقمر وسأ عطيك حصادا عاطر الوجدان معسول الثمر إن بي شوقا تجاوز كل طاقات البشر إن بي شوق رحيل لنسيمات السحر انتظريني في دجى الليل الحنون في جبين البدر في همس النجوم في نغمات السحر انتظريني أيا حبيبتي في خطا دمع السفر غدا.... فمتى سيأتي الغد؟! غدا ... سألتقي بك . .. وما أجمله من لقاء قد تسأل في هذة اللحظه ولماذا انت متلهف لهذا للقاء؟! فسأجيب : لأن بي - يا حبيبتي - شوقا تجاوز كل طاقات البشر نعم تجاوزها وتستحق كل ذلك فا نتظريني .... نعم انتظريني في دجى الليل الحنون ...... فما أجمل الليل معك وفي حضنك !! نعم انتظريني ...... وتأكدي من أنني أنتظر هذه اللحظات على أحر من الجمر حبيبتي فلسطين اسير حب فلسطين |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#2 | |
|
قوة السمعة: 40
![]() |
رااااااااااااااااااااااااائع
راااااااااااائع امبراااااطور الكلمات يا اسير يثلموووووووو |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#3 | ||||
|
قوة السمعة: 50
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
كلمات عاشق تنير دروب العاشقين في أسمى زمان للعشق
أحسنت اختيار المعشوقة وأبدعت في غزلها قلمك النازف يرشف عطر الكلمات ويبدع في وصف الحبيبة دمت الشاعر العاشق الأفضل لفلسطين ما شاء الله عنك ابداع × ابداااااااااع |
||||
|
|||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#4 | |
|
قوة السمعة: 50
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
Thanks very much ASEER
I'm looking forward to alot of verse |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#5 | |
|
قوة السمعة: 1987
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
هوكذلك حبها الم ودموع وفراق لكن الاهم ان نضل نحمل في وجداننا اعذب المشاعر والاحاسيس ان نحمل في ذاكرتنا اجمل اللحظات وفي يوم ما حتما لابد من لقائها............................. ....... سلمت يداك اختك في الله نسرينا الفلسطينيه |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#6 | |
|
قوة السمعة: 133
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
سلمت يداك
حلوة كتيير عجبتني ينيال فلسطين فيك |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#7 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
دائما تشدو بلحن جميل
بعشق المحبوبة فما اجمله من عشق وما اسماه من معني تعتز فلسطين بعشاقها فهنيئا لها ترسم بأناملك اجمل الكلمات وابلغ الصور دمت ودام قلمك تحياتي نوال |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#8 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
بارك الله فيكم على مروركم العطر
ادامكم ربي وجزاكم الجنة اخوكم اسير حب فلسطين |
|
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|