![]() |
انتــــــظريني....!!
غدا
سوف ألقاك غدا وبثوب من زهر وبشوق.. في ثناياه حنين للقمر وسأ عطيك حصادا عاطر الوجدان معسول الثمر إن بي شوقا تجاوز كل طاقات البشر إن بي شوق رحيل لنسيمات السحر انتظريني في دجى الليل الحنون في جبين البدر في همس النجوم في نغمات السحر انتظريني أيا حبيبتي في خطا دمع السفر غدا.... فمتى سيأتي الغد؟! غدا ... سألتقي بك . .. وما أجمله من لقاء قد تسأل في هذة اللحظه ولماذا انت متلهف لهذا للقاء؟! فسأجيب : لأن بي - يا حبيبتي - شوقا تجاوز كل طاقات البشر نعم تجاوزها وتستحق كل ذلك فا نتظريني .... نعم انتظريني في دجى الليل الحنون ...... فما أجمل الليل معك وفي حضنك !! نعم انتظريني ...... وتأكدي من أنني أنتظر هذه اللحظات على أحر من الجمر حبيبتي فلسطين اسير حب فلسطين |
مشاركة: انتــــــظريني....!!
رااااااااااااااااااااااااائع
راااااااااااائع امبراااااطور الكلمات يا اسير يثلموووووووو |
مشاركة: انتــــــظريني....!!
كلمات عاشق تنير دروب العاشقين في أسمى زمان للعشق أحسنت اختيار المعشوقة وأبدعت في غزلها قلمك النازف يرشف عطر الكلمات ويبدع في وصف الحبيبة دمت الشاعر العاشق الأفضل لفلسطين ما شاء الله عنك ابداع × ابداااااااااع |
مشاركة: انتــــــظريني....!!
Thanks very much ASEER I'm looking forward to alot of verse |
مشاركة: انتــــــظريني....!!
هوكذلك حبها الم ودموع وفراق لكن الاهم ان نضل نحمل في وجداننا اعذب المشاعر والاحاسيس ان نحمل في ذاكرتنا اجمل اللحظات وفي يوم ما حتما لابد من لقائها............................. ....... سلمت يداك اختك في الله نسرينا الفلسطينيه |
مشاركة: انتــــــظريني....!!
سلمت يداك
حلوة كتيير عجبتني ينيال فلسطين فيك |
مشاركة: انتــــــظريني....!!
دائما تشدو بلحن جميل
بعشق المحبوبة فما اجمله من عشق وما اسماه من معني تعتز فلسطين بعشاقها فهنيئا لها ترسم بأناملك اجمل الكلمات وابلغ الصور دمت ودام قلمك تحياتي نوال |
مشاركة: انتــــــظريني....!!
بارك الله فيكم على مروركم العطر
ادامكم ربي وجزاكم الجنة اخوكم اسير حب فلسطين |
| الساعة الآن 01:50 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas