Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - انتــــــظريني....!!
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتـــدى ما نقل من الشعر والخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=64)
-   -   انتــــــظريني....!! (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=7001)

اسير حب فلسطين 02-03-2006 02:34 PM

انتــــــظريني....!!
 
غدا
سوف ألقاك غدا
وبثوب من زهر
وبشوق..
في ثناياه حنين للقمر
وسأ عطيك حصادا
عاطر الوجدان
معسول الثمر
إن بي شوقا تجاوز
كل طاقات البشر
إن بي شوق رحيل
لنسيمات السحر


انتظريني
في دجى الليل الحنون
في جبين البدر
في همس النجوم
في نغمات السحر
انتظريني
أيا حبيبتي
في خطا
دمع السفر

غدا.... فمتى سيأتي الغد؟!

غدا ... سألتقي بك .

.. وما أجمله من لقاء
قد تسأل في هذة اللحظه
ولماذا انت متلهف لهذا للقاء؟!

فسأجيب :
لأن بي - يا حبيبتي - شوقا
تجاوز كل طاقات البشر
نعم تجاوزها وتستحق كل ذلك

فا نتظريني .... نعم انتظريني في دجى الليل
الحنون ...... فما أجمل الليل معك

وفي حضنك !!

نعم انتظريني ...... وتأكدي

من أنني أنتظر

هذه اللحظات على أحر من الجمر

حبيبتي فلسطين


اسير حب فلسطين

ابو فوزي 02-03-2006 02:49 PM

مشاركة: انتــــــظريني....!!
 
رااااااااااااااااااااااااائع

راااااااااااائع

امبراااااطور الكلمات يا اسير

يثلموووووووو

محمود 02-03-2006 02:50 PM

مشاركة: انتــــــظريني....!!
 
كلمات عاشق تنير دروب العاشقين في أسمى زمان للعشق

أحسنت اختيار المعشوقة وأبدعت في غزلها

قلمك النازف يرشف عطر الكلمات ويبدع في وصف الحبيبة

دمت الشاعر العاشق الأفضل لفلسطين

ما شاء الله عنك ابداع × ابداااااااااع

~ | Mazaj 02-03-2006 02:59 PM

مشاركة: انتــــــظريني....!!
 
Thanks very much ASEER
I'm looking forward to alot of verse

نسرينا الفلسطينيه 02-03-2006 05:06 PM

مشاركة: انتــــــظريني....!!
 

هوكذلك حبها الم ودموع وفراق لكن الاهم ان نضل

نحمل في وجداننا اعذب المشاعر والاحاسيس

ان نحمل في ذاكرتنا اجمل اللحظات وفي يوم ما

حتما لابد من لقائها............................. .......

سلمت يداك

اختك في الله
نسرينا الفلسطينيه

رولينا 02-03-2006 06:05 PM

مشاركة: انتــــــظريني....!!
 
سلمت يداك
حلوة كتيير عجبتني
ينيال فلسطين فيك

نوال 02-03-2006 11:58 PM

مشاركة: انتــــــظريني....!!
 
دائما تشدو بلحن جميل

بعشق المحبوبة فما اجمله من عشق وما اسماه من معني

تعتز فلسطين بعشاقها فهنيئا لها

ترسم بأناملك اجمل الكلمات وابلغ الصور

دمت ودام قلمك تحياتي

نوال

اسير حب فلسطين 02-04-2006 09:08 AM

مشاركة: انتــــــظريني....!!
 
بارك الله فيكم على مروركم العطر

ادامكم ربي وجزاكم الجنة


اخوكم اسير حب فلسطين


الساعة الآن 01:50 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas