| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
بركان احزاني
يثور ليعلن احتراق فؤادي ويبعثر قلبي كحمم متفحمه هالكه يخط وسما على جبيني بناره الحارقه ووسما للحزن مدينه ولليأس عاصمه للمدينه . . . استرق واجمع ماتبقى من اوصال قلبي واهرب الى عالم لايقطنه سوى الارواح لتسكن روحي وتهدأ نفسي وتنام مقلتي . . . هي الحياة ام نحن من ترك العبث يعبث بنا من سمح للاحزان ان تسكننا لا ادري..ولكن ربما هي مجرد صفحه تطوى دون عنوان وتمزق ويبقى اثرها بذكرى الاحزان . . . بل هي جرح ساكن بالفؤاد جرح يزيد مع الايام التهابه . . . فاي وجود يفرض العذاب فينا واي عذاب يفرض الألم بالوجود . . استباحوا القلب بالغدر واشعلوا الطيبه بالبكاء . . ادموا القلب بلا ذنب وتركوه وحيدا بجراحه يتألم . . كانوا اقرب الى الروح من الذات ورمز الوفاء والاخلاص كانوا شموعا تنير دربي فاحرقوا الروح بنور الزيف والخداع بقلم ومع تحيات أمين الأشواق |
|
|
||
|
|
#2 | |
|
قوة السمعة: 17
![]() |
مشكور اخي على الكلام الجميل والمعبر تقبل تحياتي
|
|
|
||
|
|
#3 | |
|
قوة السمعة: 174
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
مشكور امين الاشواق كلام رائع
|
|
|
||
|
|
#4 | ||||
|
قوة السمعة: 35
![]() ![]() |
مشكور على الكلمات الرااااااااااائعه
يعطيك العافيه تحياتي وتقديري لك |
||||
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|