![]() |
بركان احزاني
بركان احزاني
يثور ليعلن احتراق فؤادي ويبعثر قلبي كحمم متفحمه هالكه يخط وسما على جبيني بناره الحارقه ووسما للحزن مدينه ولليأس عاصمه للمدينه . . . استرق واجمع ماتبقى من اوصال قلبي واهرب الى عالم لايقطنه سوى الارواح لتسكن روحي وتهدأ نفسي وتنام مقلتي . . . هي الحياة ام نحن من ترك العبث يعبث بنا من سمح للاحزان ان تسكننا لا ادري..ولكن ربما هي مجرد صفحه تطوى دون عنوان وتمزق ويبقى اثرها بذكرى الاحزان . . . بل هي جرح ساكن بالفؤاد جرح يزيد مع الايام التهابه . . . فاي وجود يفرض العذاب فينا واي عذاب يفرض الألم بالوجود . . استباحوا القلب بالغدر واشعلوا الطيبه بالبكاء . . ادموا القلب بلا ذنب وتركوه وحيدا بجراحه يتألم . . كانوا اقرب الى الروح من الذات ورمز الوفاء والاخلاص كانوا شموعا تنير دربي فاحرقوا الروح بنور الزيف والخداع بقلم ومع تحيات أمين الأشواق |
رد: بركان احزاني
مشكور اخي على الكلام الجميل والمعبر تقبل تحياتي
|
رد: بركان احزاني
مشكور امين الاشواق كلام رائع
|
رد: بركان احزاني
مشكور على الكلمات الرااااااااااائعه
يعطيك العافيه تحياتي وتقديري لك |
| الساعة الآن 08:55 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas