Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - بركان احزاني
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   بركان احزاني (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=67873)

أمين الأشواق 04-27-2008 09:56 PM

بركان احزاني
 
بركان احزاني
يثور ليعلن احتراق
فؤادي ويبعثر قلبي كحمم
متفحمه هالكه
يخط وسما على جبيني
بناره الحارقه
ووسما للحزن مدينه
ولليأس عاصمه للمدينه
.
.
.

استرق واجمع ماتبقى من اوصال قلبي
واهرب الى عالم لايقطنه سوى الارواح
لتسكن روحي
وتهدأ نفسي
وتنام مقلتي
.
.
.

هي الحياة ام نحن
من ترك العبث يعبث بنا
من سمح للاحزان ان تسكننا
لا ادري..ولكن ربما
هي مجرد صفحه تطوى دون عنوان
وتمزق ويبقى اثرها بذكرى الاحزان
.
.
.

بل هي جرح ساكن بالفؤاد
جرح يزيد مع الايام التهابه
.
.
.

فاي وجود يفرض العذاب فينا
واي عذاب يفرض الألم بالوجود
.
.

استباحوا القلب بالغدر
واشعلوا الطيبه بالبكاء
.
.

ادموا القلب بلا ذنب
وتركوه وحيدا بجراحه يتألم
.
.

كانوا اقرب الى الروح من الذات
ورمز الوفاء والاخلاص
كانوا شموعا تنير دربي
فاحرقوا الروح بنور الزيف والخداع


بقلم ومع تحيات أمين الأشواق

**بنت الجزائر** 04-30-2008 01:32 AM

رد: بركان احزاني
 
مشكور اخي على الكلام الجميل والمعبر تقبل تحياتي

جيفارا*نابلس 04-30-2008 09:27 AM

رد: بركان احزاني
 
مشكور امين الاشواق كلام رائع

عازفة الاحزان 05-01-2008 12:12 PM

رد: بركان احزاني
 
مشكور على الكلمات الرااااااااااائعه
يعطيك العافيه
تحياتي وتقديري لك


الساعة الآن 08:55 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas